أخبار عاجلة

  • 00:00

    مرتضى منصور يقتحم أزمة الزمالك والأهلي ويتوعد بمفاجأة

  • 00:00

    بالفيديو - ماغي بو غصن تتحدث عن معاناتها من الخيانة والعنف الزوجي

  • 23:10

    عكا: مقتل احمد طوالبة (28 عامًا) رميًا بالرصاص

  • 23:00

    جالانت: سأناقش مع المسؤولين الأميركيين المرحلة الثالثة في حرب غزة

  • 23:00

    سر مكالمة محمد صلاح للنجمة السورية كندة علوش.. تفاصيل جديدة

  • 23:00

    العاهل الأردني يشدد على أهمية استقرار لبنان

  • 23:00

    بعد التنكيل بشاب فلسطيني.. غضب عارم على وسائل التواصل الاجتماعي

  • 22:45

    غارة إسرائيلية على مركز مساعدات في غزة تقتل 8

  • 22:35

    اعلام: اصابتان في منطقة المطلة اثر سقوط قذائف

  • 21:00

    نجوى كرم وأصالة تمتعان الجاليات العربية في ألمانيا

أخبار عاجلة

  • 00:00

    مرتضى منصور يقتحم أزمة الزمالك والأهلي ويتوعد بمفاجأة

  • 00:00

    بالفيديو - ماغي بو غصن تتحدث عن معاناتها من الخيانة والعنف الزوجي

  • 23:10

    عكا: مقتل احمد طوالبة (28 عامًا) رميًا بالرصاص

  • 23:00

    جالانت: سأناقش مع المسؤولين الأميركيين المرحلة الثالثة في حرب غزة

  • 23:00

    سر مكالمة محمد صلاح للنجمة السورية كندة علوش.. تفاصيل جديدة

  • 23:00

    العاهل الأردني يشدد على أهمية استقرار لبنان

  • 23:00

    بعد التنكيل بشاب فلسطيني.. غضب عارم على وسائل التواصل الاجتماعي

  • 22:45

    غارة إسرائيلية على مركز مساعدات في غزة تقتل 8

  • 22:35

    اعلام: اصابتان في منطقة المطلة اثر سقوط قذائف

  • 21:00

    نجوى كرم وأصالة تمتعان الجاليات العربية في ألمانيا

سيارات

تعرف على هوندا سيفيك موديل 2025 ..قوتها تصل لـ 200 حصان

تعرف على هوندا سيفيك موديل 2025 ..قوتها تصل لـ 200 حصان

الأحد 23/06/2024 06:00

في نسخة سيفيك الهجينة، يتم تزويد السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات مع محركين كهربائيين، مما يوفر قوة مشتركة تبلغ 200 حصان. وتدعي هوندا أن السيارة قادرة على تحقيق معدل استهلاك وقود مخفض للغاية.

كيف تدخر لشراء سيارة في 5 خطوات

كيف تدخر لشراء سيارة في 5 خطوات

السبت 22/06/2024 10:48

يقول المثل العربي احفظ قرشك الأبيض ليومك الأسود. فما هو المقصود؟ الإنسان يجب أن يكون حذراً وحريصاً فيما يتعلق بصرف الأموال. ولا ينبغي الإسراف