شاركت ثانويّة بيت الحكمة بيوم الأعمال الخيريّة وذلك من خلال عدّة نشاطات تهدف لتعزيز روح العطاء والانتماء لدى الطّلّاب.

بداية قام عدد من الطّلّاب من صفوف مختلفة بمرافقة المعلمة والموجهة لمجلس الطّلّاب في المدرسة" سوار أبو أحمد" بحملة تنظيف وترتيبفي المدرسة، مبادرة أخرى في هذا اليوم قام بها مجموعة طالبات بمرافقة أمينة المكتبة "شيرين فاهوم" بعنوان " الكلمة الطّيبة" والهدفمنها هو تقديم الاطراء والكلام الجميل للمعلّمين أو للطلّاب من أجل رسم الابتسامة وخلق جوّ من الفرح والسّعادة. كما وأنّه تمّ إكمال العملعلى جدارية الأرض بمرافقة مرشدة برنامج جسور " ناريمان علي" الّتي من خلالها قام كلّ من الطّلّاب الموهوبين في الرّسم "عدي مروات"،"نورس يزبك" و" جونا عواد حمد" برسم هذه الجدارية عند مدخل ساحة المدرسة.

تخلّل هذا اليوم أيضا حملة تنظيف في المدرسة وجبل القفزة من قبل الصّفّ الحادي عشر "٥" وحملة أعمال صيانة لصفوف المدرسة من قبلالصّفّ الثّاني عشر "٧".

لقد استقبلت المدرسة في هذا اليوم وفد من " جمعية رواء" بمرافقة طلّاب متطوّعين وذلك من أجل تركيب مكتبة متنقلة تحتوي على كتببموضوع التّنمية البشريّة وذلك لكي يتمّ افتتاحها في الفصل القادم من أجل استعارة الطّلّاب لهذه الكتب والاستفادة منها. تقديرا لجهودالطّلّاب المتطوّعين في هذا اليوم قام مجموعة طلّاب بمرافقة مرشدة طهي بتحضير وجبة ليتمّ تناولها في ساحة المدرسة.

كلّ الشكر لمديرة المدرسة السّيدة " سيماء فاهوم دراوشة" وطاقم التّداخل الاجتماعيّ على هذا اليوم المميّز الحافل بالمشاريع العظيمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]