تطبيق جديد لتأمين السيارات والسائقين بين الأجيال 17-24 سيغير طريقة تأمين السيارات للشبان.

أطلقت شركة التأمين Libra تطبيق Chik الذي يسمح للوالد أو الطفل بشراء تأمين يومي على السيارة، بغض النظر عن الشركة التي تؤمن على السيارة. بمعنى آخر، يمكن تأمين السيارة من قبل شركة أخرى غير Libra ولا يزال بإمكان الراكب الشاب تنشيط التأمين اليومي على تطبيق Libra.

وتكلفة هذا التأمين اليوم هي 30 شيكل في اليوم. ينتهي التأمين بعد يوم ويجب تجديده إذا لزم الأمر. التكلفة لما يصل إلى ثلاثة سائقين شباب لكل سيارة. أي إذا كان لدى الوالدين ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 17 و 24 عاما، وسائقين صغار، يقودون سيارة الوالدين، فيمكنهم جميعا قيادتها في يوم واحد على نفس التأمين، فقط يجب تنشيطها في كل مرة باسم السائق. ستبقى التكلفة 30 شيكل لمدة 24 ساعة للجميع معا.

لا يوجد التزام بالاستخدام - يمكنك استخدام التطبيق مرة واحدة في الشهر أو مرة واحدة في السنة. لا توجد رسوم ثابتة والتسجيل في التطبيق لمرة واحدة مع هوية السائق الشاب وتفاصيل السيارة وحامل البوليصة وطرق الدفع.

وعندما يقوم الطفل بتنشيط التأمين من خلال التطبيق، يتلقى الوالد رسالة نصية: "أردنا إخبارك بأن التأمين قد تم تفعيله على السيارة X." سيتم إرسال تفاصيل الدفع عبر البريد الإلكتروني إلى الوالد. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]