حلّت المديرة العامّة للوزارة، السّيّدة داليت شطاوبر ضيفة على مؤتمر الحداثة والتّجدّد في التربية فكانت المتحدّثة الرئيسية في المؤتمر الذي حضره رجالات تربية كبار من وزارة التربية في دولة الامارات من بينهم المدير العام ممثّلين عن مؤسّسة ال KHDA وهي الاطار الرئسيي الكبير لكل جهاز التعليم في الامارات والذي يتعلّم به معظم طلاب الامارات.كذلك نائب الوزير السعودي المسؤول عن التجدّد والأبحاث العلميّة اضافة لذلك المديرة العامّة للتربية Omnia Education Partnership فنلندا. ورجالات تربية وأكاديميين كبار في الجامعات الاماراتيّة.
المديرة العامّة للوزارة داليت شطاوبر كانت المتحدّثة الأساسيّة وتحدّثت عن التجدد في جهاز التربية الاسرائيلي خاصّة عن المؤتمر( البيانيلا) الذي عقد مؤخّرا في اسرائيل بمشاركة ممثّلين كبار عن الدول المتطورة OECD متطرّقة الى الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة من أجل صقل شخصيّة الطالب البالغ الذي يتخرّج من جهاز التعليم .
المديرة العامة للوزارة تحدّثت في المؤتمر عن أهم أهداف الوزارة والتغييرات الكبيرة التي تقوم بها الوزارة من خلال تطبيق عدة برامج اصلاحيّة من خلال برنامج "جيفن" ومواضيع الغد والمواضيع العلميّة والتخنولوجيّة الرائدة كذلك التغييرات في رياض الأطفال والطفولة المبكرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]