ضمن استفتاء تم إجراؤه ، تبيّن أنّ ثُلث الإسرائيليين يشيرون إلى أنّهم يستهلكون مشروبات شيك الفواكه، نصف المستهلكين يستهلكون الشيك بوتيرة أسبوعيّة و%70 منهم يحضرونهم في البيت.

***

تقوم شركة تنوﭬـا بتوسيع فئات الكؤوس الفردية الّتي دخلت مؤخرًا، وتسوّق في هذه الأيام يوبلي شيك (Yoplait SHAKE)، مجموعة شيك مكوّنة من الحليب، باكتيريا اليوغورت و%30 فواكه. تأتي هذه السلسلة في أكواب 230 مل مع فتحة مناسبة للشرب وغطاء وتحتوي على نسبة الفاكهة الأعلى بين مشروبات الحليب، ويتضمن تركيبات الفاكهة المدهشة في كؤوس فردية:

· الموز والمانجو، البرتقال، الجزر والشيا

· المانجو، الموز، الباسيفلورا والهيل

· الموز، الأناناس وجوز الهند

· الموز، الكيوي والتفاح

وفقًا لاستبيان أجرته تنوﭬـا من خلال معهد Kantar، وقد تم إجراؤه في حزيران بواسطة استطلاع عبر الإنترنت لـ 500 متصفّح من المجتمع اليهودي، تبيّن أنّ ثلث الإسرائيليين يستهلكون شيك الفواكه، بحيث أنّ نصفهم معتاد على شرب شيك الفواكه مرة واحدة على الأقل في الأسبوع وحوالي 10% من المستهلكين يستهلكونه عدة مرات في الأسبوع. الولع بشيك الفاكهة تتجاوز الأعمار: الصغار والكبار، على الرغم من أنها أكثر بروزًا بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 50-30 عامًا ممن لديهم الأسر. في الواقع حوالي 70% من مستهلكي الشيك يعدّونها أيضًا في البيت.



وفقًا لميخال يتسر، مديرة التسويق منتجات الألبان في تنوﭬـا في قسم: "تقدم مجموعة يوبلي للمشروبات في أكواب فرديّة للمستهلكين كحلّ جديد يجمع بين توجّهين حددتهما تنوﭬـا: توجّه الشيك الجاهز، بالإضافة إلى الانتشار الواسع للمشروبات على الطريق. تم إطلاق مجموعة كؤوس القهوة الفردية، وحاليًا نوسّع المجموعة لمجال مشروبات الحليب على الطريق. نسعى دومًا لتوفير حلول متنوّعة وحديثة لزبائننا، وسنقترح عمّا قريب حلول إضافية لفئة TO GO ".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]