"أهلا أهلا بالعيد"

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصجفية رانية مرجية البيان التالي

شارك نحو 2500 طفل وطفلة في المهرجان الترفيهي الذي نظمه المركز الجماهيري رهط تحت عنوان "أهلا أهلا بالعيد" وذلك تتويجا لعشرات الفعاليات والنشاطات طيلة شهر رمضان المبارك.
تخلل المهرجان عروض فنية وترفيهية في ساحة المركز الجماهيري، بالإضافة الى فقرات أخرى رسمت البسمة على وجوه أطفال مدينتنا الحبيبة.
وكان المركز الجماهيري رهط، بكافة اقسامه، قد نظم عشرات والفعاليات الرمضانية والترفيهية خلال شهر رمضان المبارك في القاعات الرياضية ونوادي الشبيبة والمركز الجماهيري رهط.
وصرح فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط:" أطفال رهط يستحقون الافضل والمزيد دوما، هذا الحضور الرائع الذي شاركنا مهرجان تتويج فعاليات شهر ىمضان واستقبال عيد الفطر السعيد، هو جمهور مميز، اراد ان يشعر بفرحة العيد، رهط مدينة عظيمة بسكانها ومحبتها، اليوم رأينا رهط كعائلة واحدة هدفها ان تفرح وتستقبل العيد لمحبة وتسامح".
وأضاف الزيادنة:"نشكر طاقم المركز الجماهيري رهط الذي عمل طيلة شهر رمضان المبارك على رسم البسمة على وجوه الاطفال في الحارات ونوادي الشبيبة والقاعات الرياضية، والمجموعات الشبابية الذين نفتخر بهم، وندعو الله ان يعيد علينا وعليكم هذا العيد بالخير واليمن والبركات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]