بالنسبة للعديد من الطلاب ، فإن الإجازة الصيفية ليست إجازة على الإطلاق. ولكن يجب أن يكون! (لم تعتقد أبدًا أنك ستسمع هذا منا ، أليس كذلك؟)
 

يحتاج الطلاب إلى وقت للاسترخاء بعيدًا عن العمل المدرسي والعمل. يعد الاسترخاء أثناء العطلة الصيفية أمرًا مهمًا لأنه يسمح للطلاب بإعادة الشحن للخريف. بعد عام مرهق من العمل المتواصل، سيجد الطلاب الذين لا يسترجعون أنفسهم محرومين وأقل حماساً عندما تبدأ المدرسة مرة أخرى.
 

إذا كان لدى كل طالب بعض الجوانب الأكاديمية، فعلى الأرجح سوف يتعبون قريبًا من الدراسة تمامًا، وهو آخر شيء يريده أي شخص. نظرًا لأن التوازن هو المفتاح، فخطط الصيف بمزيج جيد من الأنشطة الغنية واللعب.
 

للاسترخاء ، يمكن للطلاب النوم في وقت متأخر، ومشاهدة التلفزيون ، واللعب على الكمبيوتر، والقيام بأي شيء. تشمل الأفكار الأخرى استكشاف مشروع شخصي بالسرعة التي تناسبها، مثل مشروع فني أو قراءة كتاب لا يتطلب ورقة عن الرمزية الرمزية. يساعد وقت الفراغ أيضًا على تعزيز الإبداع ويجعل الأفراد أكثر تنوعًا. يعد الصيف وقتًا رائعًا للطالب لمتابعة اهتماماته الشخصية مثل الرقص أو الترميز أو الرسم أو الروبوتات أو التصميم الجرافيكي. عندما تتم الأنشطة عن طريق الاختيار وليس عن طريق التكليف، يمكن أن تتألق هذه المشاريع على السير الذاتية لأنها تظهر شغفًا واهتمامًا حقيقيين.
 

يمكن أن تشمل الأنشطة الصيفية الأخرى المثيرة للاهتمام والمليئة بالتحدي والمكافأة الشخصية الوظائف والفصول والبرامج الصيفية والتدريب الداخلي والعطلات العائلية والدراسة في الخارج. ولكن، هذه ليست الاسترخاء. توازن الصيف يكون صحيحًا عندما يسترخي الطلاب و استكشاف الاهتمامات، وتطوير المهارات، والحصول على تجارب جديدة، وتكوين صداقات جديدة، ونعم، بناء السيرة الذاتية للقبول في الكلية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]