أكد الاخصائي النفسي ومسؤول قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم، محمد نجيب محاميد على انه تلقى التطعيم لأنه حاجة صحية وطبية ضرورية في هذه الأيام من أجل المحافظة على حالة صحية جيدة وبدون تأثيرات جائحة الكورونا السلبية وخاصة بعد الإصابات الكثيرة والقاتلة لكل الأجيال.

وقال في حديث مع بكرا: إيمانا بالعلم والعلماء والجهود العلمية الكبيرة التي بذلت من أجل الوصول إلى هذا التطعيم لم تكن لدي اي مخاوف من هذا التطعيم . وعليه علينا الإصغاء إلى لغة العلم والطب والعلماء وأخذ التطعيم وعليه اتوجه إلى الجميع عدم الإصغاء إلى القصص والاوهام والخرافات التي نسمعها حول التطعيم .

وعن سبب حصوله على التطعيم، قال: لانه عندما نأخذ التطعيم فقط نستطيع الانتصار على الكورونا والحفاظ على سلامة أهلنا وأمهاتنا واباؤنا وخاصة للاسف الشديد بعد الانتشار والموجه الثالثة. وكذلك من أجل العودة إلى حياتنا الجميلة التي نحب ومن أجل إنقاذ الاقتصاد والمحافظة على حياة إنسانية كريمة.

رسالة

كما وجّه محاميد رسالة للفحماويين عبر "بكرا" وجاء فيها: ورسالتي إلى أهل بلدي الاحباء اقول لهم تعالوا معا نحافظ على حياتنا وحياة أهلنا الاحباء وفقط من خلال التطعيم نستطيع الخروج من هذه الحالة المأساوية التي وصلنا لها .

واختتم حديثه: هذا التطعيم آمن آمن ولا تلتفتوا او تصغوا إلى الخرافات. صوت العلم والعلماء والأطباء هو الذي سيحمي البشرية وينقذها من هذه الجائحة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]