الشريط الأخباري

"أكتيف كريم"، يدمج بين 21 نوعًا من الأعشاب الطبية والمعدنية- يُشكل حلا طبيعًا وآمنًا لعلاج مشاكل البشرة الشائعة

موقع بكرا
نشر بـ 16/07/2020 19:31 , التعديل الأخير 16/07/2020 19:31

التعقيم وغسل اليدين بصورة متواصلة، إحساس بالتوتر والشك، جفاف موسمي وحساسيّة ربيع- تشكل جميعًا سببًا لتفشي مشاكل البشرة

"أكتيف كريم"، يدمج بين 21 نوعًا من الأعشاب الطبية والمعدنية- يُشكل حلا طبيعًا وآمنًا لعلاج مشاكل البشرة الشائعة

مُرّكز ومُوفر بصورة كبيرة

التعقيم وغسل اليدين والجسم بصورة مكثفة، إحساس التوتر والضغط، كلها أمور تضعف جهاز المناعة، أضف إلى ذلك ايضًا إحساس الجفاف الموسمي وايضًا الحساسية التي تظهر في أعقاب موسم الازدهار (حساسية الربيع)، كل هذه الأمور مُجتمعة تؤدي إلى أنتشار وتفاقم التهابات تتعلق بالبشرة منها؛ الصدفية، الجفاف، الحكة، واحمرار الجلد في عددٍ من المناطق.

شركة PSOEASY والمختصة في تطوير علاجات طبيعية لعددٍ من أمراض الجلد المنتشرة تدشن المنتوج "أكتيف كريم" والذي يحتوي على 40% من المركبات الطبيعية، مُرّكز ومُوفِر بصورة كبيرة- كما وأنه ملائم لعلاج البشرة في كافة أنحاء الجسم.

المركب يجمع ما بين 21 نوعًا من الأعشاب الطبية، زيوت أساسية ومعادن من البحر الميت، في تركيبة خاصة ومتوازنة، مما يشكل نجاعة عالية في معالجة عوارض عدد من الأمراض المتعلقة بالجلد المنتشرة! دهن كمية صغيرة على الجزء الذي يعاني من التهاب\ حكة\ ألم يمكنها المساعدة في الشفاء وإظهار نتائج إيجابية ظاهرة للعين، خلال وقت قصير نسبيًا.

يساعد زيت اللوز الحلو، زيت بذور العنب، وزيت شجرة النخيل الأفريقي، في ترطيب الجلد، كما وعلاج التشققات والجروح. فيما تساعد بذور نبات حشيش القزاز، البابونج، والبكورية، على تهدئة الاحمرار وحكة الجلد. مع دمجٍ لخلاصة الروزمرين يشكل كل ما ذكر من مركبات معادلة معالجة للالتهابات وتساعد ايضًا على حماية البشرة المصابة بجروح من تلوثات مختلفة. إلى هذه المركبات يضاف نبات الماهونيا، خلاصة جذور عرقسوس، وزيت شجرة الشاي و "ثنائي السن المثلث"، والمعروف عنها مركبات مواجهة للالتهابات والجراثيم، كما وانها تحمل خاصة علاج ولئم الجراح وترميم الجلد، ووقف نزيف الدم، كما ووقف التقرّح وتحسين قدرة الجلد على علاج ذاته وتشكيل خلايا حماية بديلة. في النهاية، خلاصة الألوفيرا والمعادن من بحر الميت، تساعد على ترطيب الجلد وعلى ترميم الجلد وشفائه السريع.

عند تفشي مرض يتعلق بالجلد مثل الصدفية أو الزهم أو الحساسية أو الاحتكاك أو أي حساسية و / أو إصابة بالجلد، يجب تنظيف المنطقة وتجفيفها جيدًا وتدليك المنطقة المصابة مرتين في اليوم. يجب تكرار العملية لمدة 14 يومًا على التوالي.

يرجى ملاحظة: حتى إذا رأيت تحسنًا بعد بضعة أيام، فيجب أن يستمر العلاج لمدة أسبوعين دون انقطاع. بعد نهاية الأسبوعين، يمكن الاستمرار في استخدام الكريم حسب الحاجة. لا يوجد مانع لاستخدام الكريم حتى بعد فترة العلاج.

يمتص الجلد "أكتيف كريم" بسهولة بعد دقائق، لا يترك أثرًا ويتميز برائحة أعشاب طبيعية، نظرًا وأنه خالٍ من مركبات رائحة مصنعة، أو موادًا حافظة، أو أي مركب من الممكن أنّ يهيج الجلد ويؤخر من شفائه.

يمكن الحصول على "أكتيف كريم" من شركة PSO EASY كما وكافة منتجات الشركة عبر الموقع التالي: www.psoeasy.co.il أو في الصيدليات وشبكات بيع المنتجات الطبيعية المختارة. سعر المنتج 99 شيكل لـ 100 ملم. يمكن شراء رزمة توفيرية تحتوي على 250 ملم بسعر 199 شيكل. للتفاصيل يمكن التوجه إلى الهاتف التالي: 026722544. 

أكتيف كريم، يدمج بين 21 نوعًا من الأعشاب الطبية والمعدنية- يُشكل حلا طبيعًا وآمنًا لعلاج مشاكل البشرة الشائعة

أضف تعليق

التعليقات