الشريط الأخباري

الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير

موقع بكرا
نشر بـ 09/03/2020 13:37 , التعديل الأخير 09/03/2020 13:37
الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير

يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة تنظمه المدرسة الجماهيرية بير الامير وبشراكة دائرة الثقافة ،الرياضة والشباب برنامج تحدّيات.
نظمت المدرسة الجماهيرية بير الامير يومًا مميزًا وجميلًا بمناسبة يوم المرأة العالمي.

يمنح وجود المرأة الحياة ألوانها، ويعطيها طعمها، ويذلل مصاعبها، ويخفف من الآمها، كما يزيد بهجتها، فالمرأة شريكة في إعمار الأرض ونفع المجتمع بما تمتلك من مقوّمات خاصة تميزها عن غيرها، ولأجل ذلك تغنّى بها الشعراء، وصاغ الكتّاب لأجلها أجمل العبارات، ورسم في جمالها الفنّانون أجمل اللوحات. 

.تخلل هذا الاحتفال فعاليات وورشات متنوعة المضامين وعديدة الاشكال.
إفتتحت مديرة المدرسة هذا الاحتفال معربة عن فخرها باكاديمية الامهات وأكدت دور وأهمية الام في حياة المجتمع والابناء

المرأة هي نصف المجتمع الذي لا يقوم إلّا فيه، لكنّها أساس صلاحه كاملاً فهي من يربي ويعدُّ وينشئ نصفه الآخر، فالمرأة أساس تطور الحضارات ونهوضها، وسبب ازدهار المجتمعات وقوّتها.كما تمنّت لهنَّ يوما ناجحًا رغم الظروف التي يشهد العالم عليها .
وكان لقاؤهم الاول مع حكاية البالونات وكان اللقاء مميزًا عبرت الامهات من خلاله عن فرحهم وخاصة في الاجواء التي تسود البلاد بل العالم من احداث قد تزيد القلق والتوتر .

وقالت احدى الامهات:انّ الاحتفال بيوم المرأة جاء بوقتٍ نحن بأمس الحاجة للتفريغ عن قلقنا وتقليل ضغوطنا .وقدمت شكرها لطاقم المدرسة على الاهتمام الكبير بتنظيم هذا الاحتفال الاستثنائي.
وشمل الاحتفال ورشات عديدة ومتنوعة كالنقش على الكأس بدقةٍ وإبداعٍ لا مثيل لهما حيث قامت كل ام بالرسم على كأس فرّغت من خلاله كل ما يجول بخاطرها واستمتعت الامهات بهذا النوع من الفنون الذي أضفى جمالًا ورونقًا على يومهنّ.
وكانت ورشة الكونديتوريا استثنائية حيث قامت مرشدة الورشة بشرح مكونات الوصفة بشكل جميل وكان التطبيق عمليّا حيث قامت كل ام بخبز هذا النوع من الحلوايات الذي زاد ليومهنّ حلاوة وجمالًا.

وكان مسك الختام ورشة فن الحركات والتربية البدنية وخرج من نطاق الاكاديمية ليُطبق داخل غرفة مخصصة للتربية البدنية معدّة بأحدث التقنيات الحديثة .وأعربت الامهات عن فرحهن بممارسة هذا النوع من الرياضة وبهذا المكان المميز .
وقامت مرشدة برنامج تحديات من قبل بلدية الناصرة بالتعبير عن فخرها بهذه الشراكة المنظمة التي تُسفر عن تعاون مطلق وتلبية حاجات جميع الاطراف وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع المدرسة .وتمنت لجميع الامهات الخير ،الصحة والفرح.

الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة: يوم المرأة العالمي بحلّةٍ إيجابية وجديدة في المدرسة الجماهيرية بير الامير

أضف تعليق

التعليقات