كان من دواعي سرور مديرة المدرسة الإيطاليّة الإبتدائيّة السّيّدة "راغدة دَاوُد" وطاقم المعلّمين والمعلّمات أن يستضيفوا كوكبة من أبرز الشخصّيات المهمّة، وذلك يوم الخميس 2020-1-16، لزيارة المدرسة والتّعرّف على التجديدات الّتي أجريت فيها مؤخرًا، والحديث عن مشروع التجسير والخطيب الصَّغير، وكان لنا كلّ الفخر استقبال واستضافة عميد الروتاري السّيّد "מתי הראל״ وزوجته , سكرتير لنوادي المنطقة السّيّد "יונה מזור״ وزوجته، رئيسة نادي روتاري ستيلا ماريس السّيّدة "مريان أبي نادر"، طاقم إدارة نادي ستيلا ماريس، القاضي سليم جبران وزوجته، مديرة جمعية التطوير الإجتماعيّ السّيّدة "جمانه إغبارية همام" برفقة مركزّة مشروع الخطيب الصغير السّيّدة "خلود فوراني"، ولفيف من أعضاء نادي روتاري ستيلا ماريس وروتاري الكرمل المحترمين.

رحّب المدير العام للمدرسة الأب "سيمون حرو" بالضيوف الكِرام، ومن ثمّ ألقت المديرة السّيّدة "راغدة دَاوُد" كلمتها الترحيبيّة حيث دعت السيدة "مريان" للترحيب سوية بالحضور شاكرة التّعاون الدّائم ومتمنية التوفيق والنّجاح للجميع، كما وعبّرت عن سرورها وتقديرها بأنّ مدرستنا حظيت بالاشتراك في موضوع التجسير من قبل النوادي مؤكدة أهمية وفوائد المشروع من أجل استمراريّة العيش في بيئة داعمة، واعية وإيجابيّة.

وخلال اللقاء ألقت عدّة شخصيات كلمتها عن أهمية العمل المشترك بين النوادي والمدرسة عن موضوع التجسير والخطابة، هذان الموضوعان اللّذان ترعاهما نوادي الروتاري وجمعية التطوير الإجتماعيّ. وألقى بعض الطّلّاب من الصّفوف الخامسة كلمتهم باللّغة العبرية ضمن مشروع التجسير معبّرين عن فرحتهم بالمشروع وكم عاد عليهم بالفائدة. ومن ثمّ ألقى السّيّد "مُعاد عودة"، المسؤول عن مشروع التجسير بالتّعاون مع مستشارة المدرسة السّيّدة "كرين قبطي"، كلمته وأثنى على أخلاق طلّابنا الحميدة وعبّر عن سروره وفخره في تمريره الدوره لمثل أولئك الطّلّاب.
كما وألقى عميد الروتاري السّيّد "מתי הראל״ كلمته مشيرًا الى أهميّة العمل المشترك في مشروعيّ التجسير والخطيب الصَّغير.
وخِتامًا احتفل الجميع ببدء السّنة الميلاديّة الجديدة. لقد كان اللّقاء ناجحًا ومُثمرًا جدا حيث عبّر الجميع عن مدى إعجابهم وسرورهم بطاقم المدرسة وطلّابها وجميع مشاريعها الّتي تميّزت وتألقت بها مدرستنا الحبيبة.
جزيل الشّكر للمربيّة "نداء نجم" الّتي تولَّت عرافة اللّقاء، ولكلّ من حضر، شارك وساهم في إنجاح اللّقاء، آملين التعاون المستمر بين جميع الفِئات وتنمية المواهب، زيادة وتقوية الوعي والمعرفة لدى طلّابنا لتوسيع الابداع والآفاق الجديدة وصقل شخصيّاتهم وتطويرها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]