استضافت رابطة الأطباء العرب في النقب وجمعية أطباء الأسنان العرب فرع النقب وفدًا من جمعية تطوير صحة المجتمع العربي في البلاد، يترأسه رئيس الجمعية الدكتور بشارة بشارات وذلك للاطلاع على الأوضاع الصحية لدى أبناء المجتمع العربي في النقب والتباحث حول مشاريع عديدة.

واستمع الوفد الى شرح مفصل من قبل د. نعيم ابو فريحه والدكتور فؤاد الصانع عن الاوضاع الصحية لدى عرب النقب.

وقد ضم الوفد كل من د.بشارة بشارات، د.محمد عدوي، د.احمد كبها، د.فخري حسن –رئيس جمعية أطباء الأسنان العرب وهو عضو في جمعية تطوير صحة المجتمع العربي، د. ثورة كبها.. رلى بولس، عناق مواسي وختام عدوي . وكان في استقبالهم في مكتب جمعيه اطباء الاسنان العرب في رهط كل من د. أنور الشامي، د. عاطف الصانع، د. شاكر الهزيل بالإضافة الى مسؤولين من رابطه الاطباء العرب في النقب.

وخلال الزيارة التي تخللت جولة في بعض البلدات العربية بالنقب ولقاء مع النائب سعيد الخرومي (المشتركة) الذي رافق الأطباء في البلدات العربية بالنقب حيث التقوا ببعض المواطنين وزاروا القرى مسلوبة الاعتراف معبرين عن تضامنهم مع أهلها وباحثين عن سبل دعم هذه القرى، كما وتحدث أطباء النقب عن الأوضاع الصحية والاحتياجات في منطقتهم، وتم التباحث حول إمكانية التطوير وتبادل الخبرات والعمل المشترك لصالح المجتمع العربي والمرضى عامة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]