وسط اجواء احتفالية بهيجة، استقبلت مختلف المؤسسات التعليمية في قرى طلعة عارة الخمس (مصمص، مشيرفة، البياضة، زلفة، سالم)، نحو 4500 طالب وطالبة يتوزعون على 9 مدراس تشمل المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، بالإضافة إلى 26 صف روضة وبستان.
وقد شهد اليوم الدراسي الأول في هذه المدارس، تنظيم استقبالات خاصة والقاء كلمات ترحيبية بالطلاب العائدين الى مقاعد الدراسة، الى جانب تقديم محطات ترفيهية وفقرات تربوية متنوعة، وتسليط الضوء على البرامج والمناهج التعليمية والتربوية المعدّة لهؤلاء الطلاب. 

وبهذه المناسبة، قام وفد مشترك من مجلس طلعة عارة ووزارة المعارف بجولات للمدارس، لمواكبة سير افتتاح العام الدراسي الجديد، وتقديم التبريكات للطلاب والمعلمين والطواقم الإدارية، وقد ضم الوفد كلاً من : رئيس المجلس مصطفى اغبارية، والقائم بأعماله مروان اغبارية، والمفتشة العامة لمدارس طلعة عارة رنا معيوف، ومدير قسم المعارف توفيق جبارين، ومهندس المجلس محمد صبحي محاجنة، ومسؤول قسم الصحة راشد جبارين إضافة الى طواقم من المجلس المحلي.

وخلال هذه الزيارات وجّه الوفد، رسالة تهنئة للهيئات الإدارية والتدريسية وللطلاب وذويهم، متمنين سنة دراسية ناجحة ومثمرة، غنية بالتحصيل العلمي، ومكللة بالقيم التربوية وروح العطاء والتسامح والانتماء.

الى ذلك، قام وفد من لجان اولياء امور الطلاب في مدارس طلعة عارة بزيارة للمؤسسات التعليمية وتقديم التبريكات بهذه المناسبة، كذلك شارك في هذا اليوم العديد من الاهالي الذين رافقوا ابنائهم الطلبة الى مدارسهم.
يشار الى ان مجلس طلعة عارة، اكد في بيان له عشية افتتاح السنة الدراسية، على " جهوزية المدارس لاحتضان طلابها"، موضحاً انه " قام مؤخراً، بتنفيذ سلسلة من التصليحات واعمال الصيانة في مجالات مختلفة للمؤسسات التعليمية، حيث شملت من بينها صيانة الصفوف التعليمية وباحات المدارس الداخلية وساحاتها الخارجية، عدا عن العمل على ضمان معايير السلامة والأمان في هذه المؤسسات، وذلك حرصاً من المجلس المحلي على سدّ مختلف الاحتياجات اللازمة وتوفير اجواء تعليمية تربوية تليق بمدارسنا وأبنائنا الطلبة، دفعاً للعملية التعليمية والتربوية الى الامام " .













 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]