بعد وصول علامات البجروت، مدير المدرسة الشاملة كفر قاسم الشيخ إياد محمد عامر، المتواجد حالياً في بلاد الحجاز لأداء فريضة الحج، يشيد بدور المعلمين والمركزين الذين كان لهم الدور الأكبر في تهيئة الطلاب لامتحانات البجروت والتي حققت قفزة نوعية وعلامات عالية جدا في المواضيع العلمية والمواضيع الأساسية حيث حقق طلاب الثانوية الشاملة معدلات عالية تليق بأبناء كفر قاسم واسأل الله اننا سنجتاز نسبة 85% لهذا العام.

أبرز الإنجازات تجلت في تحقيق المدرسة أعلى نتائج في الفيزياء بمعدل 99% وهي بذلك تكون من المدارس الأولى في إسرائيل، فألف تحية شكر واكبار إلى الأستاذ عرفة فريج مركز الفيزياء والأستاذ نبيه بدير المعلم القدير والمخضرم.

وقال في هذا السياق:" يقف خلف هذا الإنجاز معلمون أصحاب رسالة واضحة تهدف إلى رفع معدلات البجروت والتي ترتفع عاما بعد عام بفضل الله تعالى، ثم بفضل الترتيب الرائع الذي تقوم به لجنة امتحانات البجروت والتي يقف على رأسها الاستاذ وائل عيسى والأستاذ مالك صرصور والأستاذ إكرامي طه والأستاذ امين بدير والأستاذ حامد صرصور والأستاذ مرسي بدير والمعلمة دنيا عرار والمعلمة عايدة عازم مركزة الملائمات".

وأضاف:" من هذا المنبر ارفع أسمي آيات الشكر والعرفان والاجلال لهذا الطاقم ولباقي أسرة الشاملة الذين وجهوا وأرشدوا أبناءنا للنجاح. كما اشيد بدور المعلمة القديرة عايدة عازم مركزة الملائمات التي عرفت دورها بمهنية وجدية ومسؤولية وأخذت على عاتقها دور المساهم والمناضل الأول من أجل نيل كل طالب ما يستحقه من ملائمات، فهذا ما تعلمناه في الشاملة أن لنا رؤيا واضحة من خلالها نسعى لتحقيق الإنجاز الذي آمنا انه يليق بطلاب كفر قاسم".

وأختتم قوله :" شكرا لكل المعلمين فلولاكم بعد فضل الله علينا ما ارتقت المدرسة وما صعدت الى أعلى درجات السلم عاما بعد عام بعد أن كانت قبل خمسة أعوام في أسفل درجات السلم بمعدل 24% واليوم نصل نسبة 85% بإذن الله وهذا ليس من فراغ ، فالثانوية حافظت على طلابنا ، على أمنهم وسلامتهم، أخلاقهم ومعاملاتهم ، تربيتهم الدينية والتفوق والتنافس في حفظة القرآن فعددهم يزداد في كل عام ، ومعدلات في الانجليزي والرياضيات ، في ارتفاع خاصة في 4،5 وحدات، هذه هي الصورة المشرقة للثانوية الشاملة فالف مبارك لطلابنا وابائهم والف مبارك لكل الطواقم والأسرة الشاملة بأسرها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]