الأعمال الخيرية كثيرة في الحياة كالأزهار كل له لونه ورائحته العطرة, وكذا هو الحال في مدرسة كفر مصر الابتدائية حيث قامت المدرسة بأحياء يوم الأعمال الخيرية ضمن برنامج يزخر بأعمال الخير, ويبعث السرور في نفوس الغير.

تفجرت ينابيع العطاء في مدرسة كفر مصر الابتدائية معلنة إصرارها على التغيير والتجديد , أزهارها (طلابها) فاحت بالخير وبالرغبة للتحسين, اثروا العمل وأنجزوا ما يستحق التقدير. حاكت مدرستنا خلية النحل فقد تخلل هذا اليوم الكثير من الفعاليات والنشاطات والمبادرات .

يوم حافل بأعمال الخير تضمن هذا اليوم أعمالًا منوعة ومنظمة, منها زيارة المدرسة لمؤسسة رند لذوي الاحتياجات الخاصة وقدمت لهم الهدايا من قبل طلاب المدرسة .ومن ثم اعمال التطوع المتنوعة كزيارة لمسنين القرية وإدخال السرور والبهجة الى قلوبهم, تبعها زيارة طُلاب المدرسة لحضيرة في القرية واطعام المواشي وإجراء فعاليات متنوعة ومشتركة كتنظيف المقبرة وشوارع القرية.

وقسم كبير من فعاليات يوم الاعمال الخيرية تجزا في تثقيف طلابنا لموضوع الحذر على الطرق الذي اخذ حيزا في يومنا هذا وقد اشرفت على الموضوع مركزة الحذر المعلمة نهايه ارشيد وقامت بدورها بتحضير فعاليات متنوعة لتوعية الطلاب لموضوع الحذ على الطرق .

ولم تنته اعمال الخير في المدرسة الى هنا حيث قام طلاب الكشاف التابعة لسرية كشافة كفر مصر بتكريم عمال النظافة والحارس في المدرسة .

أما عن أعمال الخير داخل المدرسة فقد تعددت منها تنظيف الساحة من قبل الطلاب والاهالي ,وزراعة حديقة المدرسة وبدهان حائط وصفوف المدرسة برسومات جميلة ,ولا ننسى فراشات الامل قاموا بتزين ساحة المدرسة بأيديهم الصغيرة, هذا وقد زار طلاب المدرسة بستان السنافر وقدموا المساعدة بزراعة الحديقة واعمال الصيانة .

وبدورة مدير المدرسة المربي حسن زعبي شارك واشرف على اعمال الصيانة في المدرسة وشكر كل من ساهم ودعم الأعمال الخيرية ابتداء من الطلاب الذين لم تكن الفرحة تسعهم بهذا اليوم .. واثنى على عمل جميع طاقم المدرسة وقال بارك الله في كل من خطط أو عمل أو شجع أو دعم معنويا أو ماديا. ونحيي أولا طلابنا . ومن ثم جميع زملائنا الذين كانوا خير قدوة.. ونأمل أن يعم الخير دائما على الجميع .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]