أفاد المتحدث بلسان سلطة الإطفاء للإعلام العربي في بيان عممه : قامت سلطة الاطفاء والانقاذ في منطقه النقب بفعاليات خاصة في عدد من القرى الغير معترف بها في النقب وذلك بهدف تعزيز الوعي والارشاد في هذه الاماكن بكل ما يتعلق بإرشادات الامان ومنع الحرائق خاصة في المنازل مع الاخذ بعين الاعتبار الاوضاع في هذه القرى والمسببات الرئيسية لحدوث الحرائق.

وقد قامت طواقم خاصة من اطفاء هذه المنطقة بإجراء فعاليات في السيد القريبة من بلده حورا ومنطقة.

وفي حديث مع ضابط الاطفاء نايف ابو سبيت الذي اشرف على هذه الفعاليات قال ان هذه الفعاليات تأتي بتوجيهات من قائد المنطقة في سلطة الاطفاء ايلي بيرتس الذي يرى بوجوب التعاون المشترك مع السكان البدو بكل ما يتعلق بعمل الاطفاء من منطلق الحفاظ على سلامة المواطنين.

وأكد الضابط نايف ان الفعاليات التي جرت هدفت اعطاء شرح وافي عن عمل رجال الاطفاء والقضايا التي تقوم بمعالجتها من خلال هذا العمل الى جانب شرح واف عن الارشاد والتوعية وكيفيه منع وقوع حرائق.

وأشار نايف الى أحد المواقف التي منحته شعورا خاصا حين قامت احدى الطالبات من الصف الرابع وسلمته رساله خاصه به تشكره وتشكر سلطه الاطفاء على العمل الجبار الذي يقومون به وتعريض انفسهم للخطر خلال العمل. إلى هنا ما وصلنا من الناطق بلسان سلطة الإطفاء للإعلام العربي، كايد ظاهر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]