في يوم اثراء لطلاب مدرسه عهد الأهلية تحت عنوان "يوم المبادرات العالمي" استضافت المدرسة كل من السيد ابراهيم الصانع ,والسيد جبر ابو حماد, والسيد قاسم الصرايعة , والسيد صالح ابو راشد ليحاضروا للطلاب حول تجاربهم الشخصية في تحديات الصعاب واجتياز العراقيل في تحقيق طموحاتهم واحلامهم .

السيد ابراهيم الصانع مدير شركة selitech, افتتح اللقاء بسرد سيرة حياته كيف بدا دراسته الجامعية رغم صعوبات المسكن والمواصلات وكيف ثابر وجد واجتهد حتى نجح في اقامة شركة اتصالات تزاحم وتنافس الشركات المحلية والعالمية في جودة ابتكاراتها. تلاه السيد جبر الدريجات ابو حماد مرشد سياحه, حيث تطرق في حديثه الى الصعوبات التي تواجه الطالب في بداية حياته ومن ثم كيف انه تحدى الصعاب وتخطى حواجز اللغات وتعلم مرشد سياحي. كان مسك الختام من نصيب السيد قاسم الصرايعه مدرب في مجال التنمية البشرية وعضو طاقم مركز مندل للقيادة في النقب تحدث حول الابداع بين النظرية والتطبيق .

في حديث مع مدير المدرسة الدكتور محمد ابو نجا قال " الهدف من هذا اللقاء هو ضخ جرعه من المعنويات في عروق الطلاب وتعزيز الثقة بالنفس حتى يثابروا ويجتهدوا. هذه الفقرة هي ضمن سلسله محاضرات طويلة, تحمل نفس الهدف والتي بدأت قبل شهر ونيف حيث حاضر كل من السيد البروفسور جهاد الصانع ,والطبيب عاهد المطيرات امام الطلاب عن اهمية المبادرة والتحدي والثقة بالنفس التي هي المحرك الرئيسي الذي يدفع الانسان الى القمه" .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]