نظمت لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة الثانوية عرعرة-عارة قبل قليل، وقفة احتجاجية امام بناية المجلس المحلي في القرية، احتجاجاً على عدم جاهزية المدرسة حتى هذه اللحظة لاستقبال طلابها في العام الدراسي الجديد الذي ينطلق بعد ايام.

وكانت اللجنة قد دعت للوقفة في منشور رسمي اصدرته امس, معلنة عن استيائها من الوضع الراهن للمدرسة، وعن تقاعس الجهات المسؤولة عن تصليح الشوائب والعيوب التي تعيق سير العملية التعليمية والتربوية في المدرسة بل ومن شأنها تعليق مستقبل ابناءنا وشبان بلدنا.

وفي حديث مع السيد غازي قاسم، عضو المجلس المحلي ومسؤول ملف التربية والتعليم في المجلس، صرّح: عقدت في الآونة الاخيرة جلسة خاصة بين المجلس المحلي ولجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة لبحث هذه القضية, تلخّصت بوعود قدّمها المجلس للعمل على قدم وساق لتجهيز المدرسة لاستقبال الطلاب في مطلع العام الدراسي. الا انّ ظروف حتمية معيّنة قد منعتنا من اخراج كل المخططات والوعود المنشودة الى حيّز التنفيذ. علماً, انّنا مصرّون على استكمال اعمالنا في المدرسة الثانوية والاعدادية كذلك، لتهيئتها لاستقبال الطلاب في الاول من ايلول هذا العام، رغم كل الصعوبات. حيث تمّ تحسينها من حيث الامن والامان, طواقم المعلمين والمستشارين في المدرسة، البرامج الدراسية وغيرها من الامور التي لا تقل اهمية عمّا نطمح لتحقيقه لاحقاً. فيما تتبقّى لنا في ذلك، بعض الامور البسيطة, التي سنعمل على اصلاحها خلال الايام الاولى من العام الدراسي".

واضاف السيد غازي قاسم مؤكّداً انّ المجلس المحلي ولجنة اولياء امور الطلاب يبحران في نفس السفينة، فالقضية واحدة والهدف الاسمى واحد، والذي يتلخّص بالحرص على مصالح ابناءنا وبلدنا وعمل المستحيل لترقى قريتنا من الافضل الى الافضل.

واشار السيد غازي قاسم مختتماً انّ المجلس المحلي عرعرة-عارة سيعقد مساء اليوم جلسة "غير اعتيادية" لبحث امر تنظيم حملة خاصة خلال الاسبوع القادم من اجل تجهيز المدارس بالشكل اللازم لاستقبال طلابها بشكل معتاد وفي ظل ظروف تسمح بذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]