كعادته، لم يخلو أحدث عرض أزياء للدار الباريسية الراقية شانيل من المفاجآت التي عودنا عليها المصمم الألماني المبدع كارل لاغرفيلد، حيث أبهر الجمهور بتشكيلة متنوعة من الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2012-2013، تعكس أناقة يومية لامرأة راقية أكثر تحرراً، وذلك خلال أسبوع باريس للموضة.

وسط ديكور طبيعي يعكس موجة الثلج التي غطت مدناً أوروبية، قدمت عارضات الأزياء لوحات ابداعية لأزياء تميزت بين ستايلات مختلفة وجديدة ستكون آخر صيحات الموضة للموسم المقبل، فتناسقت تصميمات التنورة مع البنطلون والجاكيت، بالإضافة إلى السراويل القصيرة مع المعاطف، لتمنح المرأة إطلالة يومية أنيقة ومتحررة.

وقد جاءت الألوان بدرجات داكنة، وهذا ما يعكس ستايل هذه الدار الراقية، فتنوعت بين الأسود، والكحلي، والبنفسجي الغامق، وطبعا دون أن تنسى اللون الأبيض. وفيما يتعلق بالأقمشة، فكانت من مختلف أنواع القطن الدافئ، وهذا ما يتماشى مع موسم الخريف والشتاء المقبل.

أما الإكسسوارات تركت تناغماً رائعاً على الأزياء، فاختار المصمم العالمي الحزام، والأزرار، والبروش، والقفازات. بالإضافة إلى سندل من الكعب العالي مصنوع من الجلد اللامع، وبألوان كالرمادي والأسود ودرجات من البنفسجي الهادئ.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]