ليس من السهل أن تحافظي على البساطة في ديكورات منزلك ومع ذلك تحصلين على مظهر جذاب ومميز، لكنها من أجمل أشكال الديكور الداخلي، وأكثرها راحة وعملية. إذا ما استطعت أن تجمعي بين البساطة والأناقة في آن واحد، ستحصلين على منزل مريح لسنوات طويلة، سوف يصعب عليك تجديده، أو تغيره، وإليك بعض الأفكار.

أبرز ما يميّز ديكورات منزل بسيط وجذاب :

-تصاميم أثاث : باعتماد الخطوط الهندسية ببساطة ودون تكلّف، بعيدًا عن الزخارف والتفاصيل الناعمة أوالألوان البراقة، التي تجعل من قطعة الأثاث هذه بارزة أو فريدة من نوعها، بل على العكس من هذا فإن تصاميم الأثاث العصري أصبح أكثر بعدا عن التفاصيل المكلفة إن لم يكن لها سبب وظيفي مباشر، فتصاميم الأثاث العصري أصبحت أكثر عملية مما زاد من مظهرها الجذاب والفريد.

 

-توزيع الأثاث : في ديكورات منزل بسيط غالبًا ما تعتمد الغرفة على عددًا معينًا من الأثاث، بشكل يضمن مساحة مريحة، وأسلوب مريح وآمن في التنقل والحركة عبر الفراغ، حيث أن كثرة الأثاث في غرف المعيشة أو غرف النوم تعيق دوران الطاقة الإيجابية ضمن الديكور الداخلي.

 

-الاكسسوارات : ديكورات منزل بسيط يعتمد بشكل تلقائي على فكرة ال minimalist ، أي الاعتماد على التخفيف من العدد والتنوع في الديكور الداخلي، والمقصود بها توزيع عددًا قليلًا من الاكسسوارات ضمن الغرفة، تبرز جمال الاكسسوار الذي اخترناه، وتعكس حالة من البساطة على المكان

 

-الألوان : عليك بالألوان الحيادية، الترابية التي لا نملّ منها مع الزمن، إذا كنت تبحثين عن ديكور منزل مريح وبسيط، كما يمكنك الاختيار من ألوان الباستيل الناعمة، على ألّا تختاري باقة منها، أو مجموعة من هذه الألوان بل يكفي اعتمادك على درجة واحدة لتعطيك مظهرا بسيطًا وجذابًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]