هل قررتم الانضمام لناد للياقة البدنية؟ د. رون جولان، المدير الطبي والمدرب الففسيولوجي في صندوق المرضى "مئوحيدت"، ينصحكم حول كيفية اختيار ناد للياقة البدنية الاكثر ملاءمة لكم:

الوصولية: نظرا لأننا نحتاج لملاءمة وقت التدريب وفقا لبرنامجنا اليومي، على النادي ان يكون على بعد معقول من البيت او مقر العمل. هكذا سنفوّت تمارين اقل وسنلتزم بالتمارين قدر المستطاع.

الجهوزية: تأكدوا أن الأجهزة أو التمارين التي ترغبون بها ستكون تحت تصرفكم حينما ترغبون. لذلك يُنصح عمل جولة في النادي عدة مرات ورؤية مدى اكتظاظة وفي أي ساعات.

الطاقم: المتدرب المبتدئ يحتاج الى مرافقة دائمة في بداية الطرق. لذلك خلال الجولة في النادي انتبهوا اذا ما كان المدربون والطاقم يدعمون ويسدون النصح للمتدربين بمبادرتهم الذاتية. كذلك افحصوا اذا ما كان اعضاء الطاقم قد تلقوا التأهيل اللازم في مؤسسات معترف بها.

بركة السباحة: اذا كنتم معنيين بالسباحة ايضا، ابحثوا عن نادٍ فيه بركة بطول 20 مترا على الأقل، والتي تعمل بإشراف منقذ. زورا المكان عدة مرات وتأكدوا انه ليس مكتظا وانه لا يعيق السباحة بمسارات في الوقت الذي ترغبون به.

افحصوا اذا كان النادي يقدم خدمات لتحسين تجربة التدريب، مثل مساجات، شياتسو، وفيزوترابيا، غرف ساونا، دروس يوغا، استشارة تغذية وغيرها
 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]