سيتم تسويق LM الجديد في أوروبا وإسرائيل في نسخة مختلطة ذاتية الشحن LM 350H وهي سفينة رئيسية واطلالة في سوق السيارات الفاخرة، مع توفير تجربة سفر من الدرجة الأولى وطائرات خاصة

تم تطوير النموذج الجديد وفقًا للمفهوم الياباني "Omotanashi" الياباني، ويتضمن شاشة عالية الدقة 48، وهي عنصر تحكم رقمي ذكي يتيح للجالسين في الخلف عقد اجتماعات الفيديو أثناء السفر، وهو نظام صوتي ثلاثي الأبعاد مرموق من مارك ليفينسون المبدع، بار شرب بارد، مقاعد ذات امكانية تدليك ، بيئة ركاب مصممة بعناية ، مظلات نافذة كهربائية للتظليل ومملوءة بلمسة واحدة ، وفصل الركاب في السائق الخلفي وسقف بانورامي مع المظلات ، نظام الكونسيرج لكزس ، والمزيد من الإضافات التي يمكن مشاهدتها في الطيران الراقي. Climate Concierge

يقدم لكزس أولاً نموذجًا رائعًا لفان. يعد LM طرازًا جديدًا تمامًا من العلامة التجارية اليابانية للسيارات الفاخرة، وهو " "Luxury Moverيجمع بين صفات ليموزين مع المساحة الكبيرة والتركيز على الراحة والملائمة الخاصة.

يعتمد تصميم ومواصفات Lexus LM على أسس اليابانيين - "Omotanashi” التي تميّز لكزس، من خلال الاهتمام بجميع التفاصيل الصغيرة، والتركيز على الراحة المطلقة للركاب. يوفر LM الجديد مساحة مريحة وفاخرة إلى جانب مكتب متنقل ومرن يسمح بالعمل في ظل الظروف المثلى أثناء التنقل. إصدارات LM 2: إصدار من 4 مقاعد يوفر مقصورة ركاب خلفية مع مقعدين مريحان بشكل أساسي وكراسي واسعة مع مساحة ضخمة، أو نسخة مكونة من 7 مقاعد مصممة لنقل صفين من المقاعد الخلفية كاملة الحجم والآخر مقعد مركزي في الصف الثالث.

توضح مقصورة الركاب رؤية العلامة التجارية لكزس ويجعل الشخصية الفاخرة: تم تصميم المقاعد للحصول على الدعم والراحة المثالية. بالإضافة إلى ذلك، هناك نهج مناسب لنظام الترفيه الغني، بما في ذلك أنظمة الصوت الفريدة والعالية الجودة للصوت المحيطي Mark Levinson 3D، مع إمكانيات التخصيص، 23 مكبرات صوت وشاشة عالية الدقة عالية بشكل خاص، بالإضافة إلى ذلك، الراحة في يتم تحسين الراكب عن طريق Lexus Climate Concierge المتطورة التي تتضمن أجهزة استشعار حرارية تتحكم بدقة وتضمن التدفئة والتهوية (في نموذج لاربع كراسي).

الراحة هي التي تحدد تجربة السفر LM. يساهم كل جانب هندسي في تحقيق ركوب سلس وهادئ، بحيث لا يلاحظ الركاب أن السيارة في حالة حركة. سمح مركز الجاذبية المنخفضة ومتانة المركبة العالية لمنصة GA-K للوكزس بتطوير وضع قيادة جديد ونظام فرامل جديد. تسمح المنصة أيضًا بالتعامل مع الضوضاء والتقلبات لتحقيق الهدوء الكامل والهدوء في مقصورة الركاب أثناء التنقل. تتميز تجربة القيادة LM أيضًا بالراحة والتحكم والأمن.

بحث 

قبل تطوير النموذج، أجرىفي شركة لكزوس بحثًا بالتعاون مع الشركات المصنعة للطائرات الخاصة والزبائن الأثرياء. وقد أظهرت النتائج أن الزبائن يرون أعلى مستوى من الرفاهية عندما تجعلهم البيئة يشعرون بالراحة التامة والجسدية والعقلي. هذه الجودة أعلى من الوصول إلى التقنيات والوظائف المتقدمة. طبقت لكزس نتائج أبحاث تصميم LM، والتي تدمج بشكل مثالي مع أماكن إقامة لكزس، والتي تجعل الناس يشعرون بالاسترخاء والاسترخاء. يتضمن تخطيط السيارة أكثر إمكانية الوصول ودية وامتداد أنظمة التكنولوجيا الذكية من LM-والتي هي اعتبارًا مهمًا للأشخاص المشغولين والمشغولين. على سبيل المثال، يكون التحكم في "One Button" هو كل ما يتطلبه الأمر لضبط الخلية والإضاءة والمقاعد على التفضيل الشخصي للراكب.

يمنح التصميم الأنيق Laxus LM وجودًا فريدًا وآمنًا، ولكن النسب التي تسمح بالقيادة والمناورة المريحة. يبلغ الطول الكلي لـ LM 5،125 مم، وعرض 1890 مم وارتفاعه 1940 مم (مع عجلات 19 بوصة). يُظهر التصميم البصري هوية لكزس الجديدة، ويجمع بين الإشارة إلى "المظهر الحازم" - تصميم Texos النموذجي منذ أوائل العقد الأول من القرن العشرين. تم تصميم الجبهة الأمامية بإنهاء السيارة وتخلق مظهرًا أكثر بروزًا وموحدًا. يقدم LM أيضًا جماليات وخطوط التدفق للمقعد الخلفي للأمام. يتم إنشاء شعور مفتوح بواسطة مساحة الزجاج الكبيرة وخط الحزام المنخفض. تسمح الأبواب الجانبية الكبيرة مع فتحة كهربائية للوصول المريح للغاية. في الجزء الخلفي، يستمر شريط الضوء الكامل -عرض L إلى ما وراء الباب الخلفي، مما يخلق تسليط الضوء على السيارة عبر السيارة. تأتي السيارة مع عجلات 19 بوصة.

في 4 مقاعد LM، تم تطبيق نهج "التكنولوجيا المخفية"، الذي يجمع بين عدد من ميزات الراحة مع الجداول القابلة للتعديل المطوية من ذراع المقعد. سطح الجدول مصنوع من المغنيسيوم القوي والجلود لتوفير سطح الأجسام المضادة. تقف الشحن الشخصي مع جهاز لاسلكي ويقع غناء USB في نقاط التخزين المخفية في الجدار الجانبي، بالإضافة إلى مصابيح القراءة وحاملي الكوب ومرايا الماكياج والتحكم في المقعد. في القسم المركزي، تفصل الخلايا على اليسار واليمين، وثلاجة مع مكان لقنينة شمبانيا قياسية أو ثلاثة 500 مل.

تأتي مقصورة الركاب مع علامة تحكم على طراز الهواتف الذكية وتسمح بمطابقة سريعة وبديهية لميزات ووظائف متعددة. تتيح العلامة إدارة نظام الصوت، وإعدادات التحكم في المناخ، ووظائف المقعد، والإضاءة الداخلية، وعمى النوافذ في المقاعد الأربعة. يعد نظام LM الجديد أيضًا أول نموذج في العالم يوفر وظيفة تعريف صوتي، والتي تستجيب للمسافرين على وجه التحديد في المقعد الخلفي. يوجد Micopons في الصف الثاني من المقاعد لتحديد ما إذا كان الراكب الأيسر أو الأيمن يتحدث. مع هذا التعريف الدقيق، يمكن ضبط تكييف الهواء وموقع المقعد والإضاءة على وجه التحديد إلى موقع الراكب. تتضمن مقصورة الركاب الخلفية وحدة تحكم نخبة مصقولة تجمع بين عناصر التحكم في المناخ والأبواب الجانبية الخلفية والنوافذ وإضاءة الجو ومرايا المكياج وتخزين العناصر الصغيرة وأجهزة استشعار درجة الحرارة. يمنع موقعه المركزي بين زوج النوافذ الأضرار التي لحقت بفاصل المقعد الخلفي.

من أجل تمكين بيئة راحة أو عمل مثالية في مقصورة الركاب، تمت زيادة النوافذ النموذجية قدر الإمكان بطريقة تتيح للمسافرين التقاط اتجاه السفر والتكوين ومنع الشعور بالإغلاق والكثافة وبالتالي منعه الغثيان التي تميز عرض الشاشة أو القراءة عند السفر. يمكن فتح النوافذ الجانبية الكبيرة، وهناك نافذتان عاديتان في سقف السيارة؛ يتمتع الركاب في الخلف أيضًا برؤية واضحة للأمام عبر الزجاج الأمامي. في طراز الأeat الأربعة، تم تصميم القسم المركزي بحيث يمكن المضي قدمًا عند مشاهدة شاشة الشاشة الواسعة، حتى عندما تكون منطقة النافذة مغلقة للخصوصية أو عزل الضوضاء. في المقاعد 7، قامت بتنفيذ أسلوب تصميم أفقي ينتج الشعور المفتوح مع ثروة من الضوء الطبيعي. يتم التركيز على مقاعد الصف الأوسط، والتي توفر تصميم وأراحة الإدارات الفاخرة في شركات الطيران مع مسندات كبيرة قابلة للتعديل لدعم الرأس الأمثل والتدفئة المتكاملة والتهوية وتدليك وظيفة. توجد اتصالات USB إعادة شحنها في أسفل كل مقعد وتوصيل HDMI والمقبس الكهربائي في متناول اليد في الجزء الخلفي من وحدة التحكم المركزية. تقع مقابض قبضة وجيوب التخزين في الجزء الخلفي من المقعد الأمامي وتقع طاولات قابلة للطي منفصلة في مسند الذراعين المركزي. تشمل مقاعد الصف الثالث تنجيدًا سميكًا ووظيفة لزيادة مكان البضائع عند الحاجة. يتم توفير نقاط تحميل USB إضافية وراء.

تحافظ بيئة السائق على الولاء لمبادئ الإقامة - أوميوتانشي، وتم تصميمها في تصميم تازونا الكلمة اليابانية التي تصف التحكم البديهي الذي يمتلكه المتسابق على حصانه من خلال ضبط دقيق من المقاتلين. يتيح التصميم استخدامًا سهلاً وبديهيًا للتحكم والتحكم في مصادر المعلومات، لذلك يجب على السائق أن يصنع المعالجات أو العيون الصغيرة فقط، ويمكنه الحفاظ على الاهتمام على الطريق. يساعد نظام بيئة السائق في الاستمتاع بشعور مستمر بالتحكم في كل رحلة. شاشة لمس الوسائط المتعددة المركزية من 14 بوصة (مع التحكم في تكييف الهواء وتشغيل الصوت) ووحدة تحكم مركزية مع مرونة مخططة لتناسب احتياجات برامج التشغيل المحترفة.

دفع كهربائي 

في لكزوس LM 350h نظام الدفع الكهربائي الهجين. لقد أثبت النظام، الذي تم تضمينه أيضًا في نماذج NX 350H وRX 350H، أداءً هادئًا وكفاءة بكفاءة عالية. يبلغ الحد الأقصى للطاقة من النظام الكهربائي الهجين الكلي 250 DIN KW / 184 KW مع سجل 239 متر. يمكن إجراء تسريع لكل 100 ميلاً في الساعة في 8.7 ثانية؛ الحد الأقصى للسرعة في كلا النموذجين هو 190 ميلاً في الساعة.

تم (تزويد) تجهيز LM بدفع إلكتروني لكزس E-أربعة كمعيار؛ يتمتع النظام الأربعة بزيادة في مستوى عزم الدوران الخلفي لإعطاء السيارة مستقرة ويساهم في راحة الركاب. يتم ضبط توازن عزم الدوران تلقائيًا بين 100: 0: 80، ويوفر قبضة آمنة عند الجاذبية أو الاتصال بالأسطح الفضفاضة أو الزلقة.

يوفر LM خلية شحن سخية مكان لحقائب 77 سم في الإصدار المكون من 4 مقاعد. في الإصدار المكون من 7 مقاعد، يمكن حمل أربعة أمتعة بقطر 77 سم، أو خمسة عندما تكون المقاعد في الصف الثالث ينتقل إلى الكذب. يبلغ الحد الأقصى للجذع 752 لترًا لـ 4 مقاعد LM و1190 لترًا لـ 7 مقاعد (قياس VDA).

تم تجهيز لكزس LM بأحدث نظام أمان لكزس +وأنظمة السلامة النشطة ومساعدة السائق. يمكن للنظام اكتشاف مجموعة واسعة من مخاطر الحوادث وتوفير التنبيهات ودعم التوجيه والكبح والقوة الدافعة عند الحاجة، لمنع الإصابة أو الإصابة. يقلل نطاق التشغيل من عبء القيادة، ويساعد على تقليل التعب والحفاظ على بقع السائق. يتضمن إصدار النظام من النموذج الجديد وظائف موسعة لنظام ما قبل التصادم، بما في ذلك التوجيه الطارئ والتحكم في التطواف التكيفية، إلى جانب المساعدة في القيادة الاستباقية أكثر أمانًا في حركة حضرية أبطأ. يفحص شاشة السائق بانتظام بقعة السائق وتجلب السيارة بلطف إلى التوقف، وتشغيل مصابيح الجاني ودعوة نظام ECALL للمساعدة إذا لم يكن هناك إنذار تحذير. تم تجهيز الأبواب، بما في ذلك الأبواب المنزلق الخلفية، بنظام فتح إلكتروني Laxus، مع مساعدة مخرج آمنة للتنبيه في الاقتراب من حركة المرور خلفها ومنع فتحة غير مقصودة يمكن أن تسبب حادثًا. يتضمن النظام أيضًا المساعدة في انتقال الممر (LCA) الذي يوفر توجيهًا تلقائيًا لببره حارة، وهناك أيضًا ميزة لتنبيه متقاطع أمامي يستخدم مراقبة الرادار لتحديد وتحذير السائق من حركة المرور التي تقترب من كلا الجانبين كما هو يخرج من تقاطع منخفضة السرعة.

يتم تسويق السيارة أيضًا في إصدار Seven -Seater مع مجموعة متنوعة من الطبقة العليا ولكن في ترتيب مقاعد مختلفة وبدون الفصل بين السائق والراكب.

صرح المدير العام لشركة لكزس إسرائيل درور قورلنيك: "Laxus LM هو تعبير واضح عن نهج لكزس بأن الرفاهية الحقيقية لا تركز فقط على الجانب الحركي وإمكانية وصول السيارة، ولكن في تجربة الركاب، بهدف منحهم شعورًا بالاستضافة والراحة - استضافة من الدرجة الأولى، وأفضل تقاليد لكزس "Omotanashi" الفريدة اليابانية. أماكن الإقامة الدقيقة والمتوفرة في كل مكون وتفاصيل في هذا النموذج المبتكر. ينعكس هذا النهج الفريد أيضًا في نطاق الخدمات المستندة إلى Lexes على طول الطريق من خلال نادي Tacoma Club الفاخر الحصري لعملاء لكزس، والذي يوفر خدمات الكونسيرج، والأحداث المخصصة، وخدمات الليموزين إلى المطار والعودة وأكثر من ذلك. كل هذه توسع تجربة ملكية مركبات لكزس للعوالم الفاخرة، حتى أولئك الذين لا يرتبطون مباشرة بعالم السيارات كجزء من شعار لكزس: AMAZING EXPERIENCE (تجارب مذهلة). "

السعر يبدأ من 889،900 NIS يشمل ضريبة القيمة المضافة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]