تفتتح وزارة الصحة بالمشاركة مع كلية الطب في جامعة بن غوريون في النقب، وكلية الطب في جامعة بار إيلان في صفد الدورة الأولى لبرنامج إيلانوت – للأطباء تحت التدريب في النقب والجليل في أكتوبر 2022.

هذه الخطة هي من ضمن شبكة من برامج الاحتياط للقيادة بين موظفي الخدمة العامة في إسرائيل - "احتياطيات (عتودوت) لإسرائيل"، بهدف بناء جيل المستقبل من القيادة الطبية في إسرائيل.

يهدف هذا المشروع الى تأهيل احتياطي طبي قيادي ومتفوّق، والذي سوف يسعى لإحداث تحسين ملحوظ في مجالات الصحة المختلفة، من أجل سكان النقب أو الجليل من خلال نشاطه الطبي والمجتمعي والاجتماعي.


يشتمل هذا البرنامج على التمويل الكامل للرسوم الدراسية، وتلقي منحة معيشة، كما ويشتمل على مرافقة خارج النطاق الأكاديمي والتي تشمل التأهيل في الإدارة الطبية والتوجيه الشخصي والمهني من قبل كبار الشخصيات في النظام الصحي ومرافقة جدّية في فترة التدريب.

خلال فترة الدراسة، سوف يتعرّض الطالب لتجربة التحديات الصّعبة التي ستنكشف لك في النظام الصحي في النقب والجليل، في الإدارة العليا للنظام الصحي، وسوف تحصل على الأدوات والمهارات التي تؤهلكم حتى تكونوا عناصر مؤثرة في التغيير في نظام الصحة.

خلال فترة التدريب الإكلينيكي، سوف يتم دمجكم في الجهاز الصحي في النقب أو الجليل، وسوف تُحيطكم دائرة واسعة من الدعم والمُرافقة والتوجيه الشخصي والمهني لتطوير مهنة طبية ناجحة، وسوف تكونون جزءًا من شبكة خريجين مجتمعية ومرموقة.

لتفاصيل اكثر يرجى الضغط هنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]