اعتمد دينغ ياو، شاب يبلغ من العمر 26 عاما من هانغتشو في الصين، على خلفيته في الطهي وشهادة التأهيل المهني ليصبح طاهيا خاصا في نهاية عام 2022، يقدم خدمات الطبخ من الباب إلى الباب. وقد شهدت طلبات فريقه ازدهارا واسعا خلال عيد الربيع، حيث كان عليهم إعداد ما يصل إلى 11 مأدبة عائلية يوميًا.

وهناك نوعان رئيسيان من نماذج خدمة المطبخ الخاص: الأول، أن يقوم العميل بإعداد المكونات والتوابل الخاصة به، ويكون الشيف مسؤولاً عن الإنتاج في الموقع. والآخر، أن يتم التعاقد على المكونات، ويكون الشيف هو المسؤول عن العملية برمتها. ويفضل الجمهور الخيار الأخير، وهو مريح وخالي من المتاعب، وتتراوح رسوم الخدمة للمأدبة بين 800 يوان و1200 يوان حسب الأطباق المطلوبة.

وقد أظهرت قائمة الأسعار التي نشرها دينغ ياو على موقع التواصل الاجتماعي أن السعر الإجمالي لإعداد وجبة فخمة لـ 8 أشخاص، بما في ذلك الأطباق الباردة والأطباق الساخنة والحساء والمواد الغذائية الأساسية، 2000 يوان فقط، وهو أمر فعال للغاية من حيث التكلفة وفاز الثناء من مستخدمي الإنترنت. ومن خلال التحسين المستمر لجودة أطباقه وتلبية الاحتياجات المتنوعة (مثل الطعام الغربي والطعام الياباني والطعام الكانتوني والحلويات المخصصة)، زاد دخله الشهري من 7000 يوان عندما كان طاهياً إلى أكثر من 50000 يوان الآن عندما يكون العمل في ذروته.

باعتباره طاهيًا خاصًا يعمل في المنزل، يواجه دينغ ياو تحديات ليس في مهارات الطهي فحسب، ولكن أيضًا في التعامل مع ظروف مرافق المطبخ في بيئات مختلفة والحفاظ دائمًا على معايير عالية لجودة الخدمة. كما أن مشاركته النشطة لتجربته في المطبخ الخاص على منصات الإنترنت، جذب العديد من المعجبين، وتوسع نطاق أعماله ليشمل مناطق حول هانغتشو وحتى نينغبو ويانغتشو وأماكن أخرى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]