استطاع مسلسل "مدرسة الروابي"، الذي يعرض على منصة نتفليكس، إثارة الجدل، لاسيما مع الحلقة الرابعة منه، التي كُشفت تفاصيلها بشكل أعمق في الساعات الماضية، مع ردود فعل كبيرة بين المشاهدين حول شخصية "ليان".

تتميز الحلقة الرابعة بأنها تكملة أو حلقة ربط، ما بين الموسم الأول الذي عرض منذ قرابة 3 أعوام والموسم الثاني، الذي طرح الخميس الماضي. وأظهرت منشورات منصات التواصل مدى التأثر الكبير وتعلق المشاهدين بشخصيات الموسم الأول.

والأمر البارز الذي عكس هذا التأثر الكبير على المشاهدين، هو مدى ارتباطهم بشخصية الطالبة ليان، حيث يظهر على الشاشة اجتماع طاقم الممثلين، مع ظهور مميز لممثلات الموسم الأول.

وفاة ليان 

واجتمعت الممثلات، في المسلسل، لإحياء ذكرى وفاة ليان، وتذكر حياتها المدرسية والمواقف التي تعرضت لها في الموسم الأول، قبل أن يُقدم شقيقها على قتلها بحجة الدفاع عن الشرف، وهي مسألة مثيرة للجدل داخل الأردن وفي عدد من الدول العربية.

وبمراجعة منصة "إكس" في الساعات الماضية، أظهرت المنشورات التأثر الكبير من المشاهدين مع الحلقة الرابعة، بخاصة مع العبارة التي ظهرت على الشاشة وتقول "في ذكرى كل ليان حول العالم"، مع استحضار إشارات خاطفة ومعبرة مع ملاحظة اسم "ليان" محفور على طاولتها المدرسية.

يشار إلى أن الموسم الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" يعيد النشيد الحماسي للمدرسة الزهرية على نتفليكس، ليناقش أضراراً وأخطاراً، وإيجابيات منصات التواصل على المراهقين الساعين إلى الشهرة، دون الانتباه إلى الواجب والعيب، والصواب والخطأ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]