أزمة جهاز التعليم: على خلفية التهديد بالإضراب الذي يحوم حول نظام التعليم في الأول من سبتمبر، صرّح رئيس منظمة المعلمين ران إيرز صباح اليوم (الخميس) قائلًا: "لا يوجد تقدم في المفاوضات".

بعد ذلك، وجه إيريز انتقادات للوزارات، مدعيا أنها تعمل بهدف الإضرار بجمهور المعلمين في البلاد: "ما يتحكم في سياسة وزارتي التربية والتعليم والمالية، هو أسلوب منتدى كهيلت، التي تسعى بكل الطرق الممكنة إلى إضعاف العمل المنظم والموظف المنظم".

وواصل إيريز هجومه على الوزارات الحكومية: "بالاضافة الى عدم رغبة وزارتي المالية والتعليم تقديم ما نطالب به، فانهما تطالبان بعقود عمل شخصية. إنهم يريدون الإضرار بالمعلمين والعمالة المنظمة. ويتحدثون عن كيفية طرد المعلمين".

دحض رئيس نقابة المعلمين الادعاءات القائلة بأنه يفرض مطالب مبالغ فيها فيما يتعلق برواتب المعلمين المبتدئين، بالإضافة إلى ذلك، قدم توقعات ليوم 1 سبتمبر، والتي من المحتمل أن تقلق جمهور الاهالي في البلاد: "لا ننوي الاضراب فقط في الأول من سبتمبر، وإذا لزم الأمر سنضرب أيضًا لعدة أشهر، سنقوم بذلك. وفي ضوء الوضع الذي نراه اليوم - 99.9% أنه سيكون هناك إضراب يوم الجمعة المقبل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]