حين يكون الأمل بالله موجود، فلا يوجد مكان للمستحيل، عنوان برامجنا الصيفية هو لا للعنف نعم للأمل.
من الهضاب والتلال الخضراء والجبال الشامخة شمالا، مرورا باسوار عكا العالية وحيفا عروس البحر بامتداد على الساحل بوجود مثلثين شمالي وجنوبي مرتبطين بجسر ازرق وصولا لعين الرأفة إلى صحراء النقب ونجوم جنوبها.
التحضيرات والترتيبات وطبقة نحو الارشاد تختتم عصارة جهد مبذول لسنة الفعاليات في دورة القيادة الشابة ببيت الحركة الصيفي كفار هحورش من 900 قائدة وقائد من فروع الالوية الاربعة، طوبا شمالا وحتا قصر السر وعرعرة النقب جنوبا.
برنامج مليئ، وجدول زمني معقد، يملئ في جعبته الكثير من الحكايا والتجارب الجميلة والغنية باساليب وادوات الارشاد لتخريج فوج جديد من مرشدي السنة الجديدة القادمة. استضافت الدورة العديد من الشخصيات والضيوف والزوار، ولا ننسى عبق الماضي الذي حضر بيننا وشارك حاضرنا في يوم الحفل الختامي لدورتنا.
تخللت الدورة خمس ايام من الارشاد، اساليبها وادواتها وورشات تراثية ابداعية، مساواة قيمة الانسان هي اسمى قيمنا ودور شبيبتنا في اصلاح مجتمعنا، العدل وبرنامج العدل لمحاربة الاستغلال في سوق العمل، اذ ان المشترك/ة يحصل على شهادة مرشد عدل بخصوص حقوق الشبيبة العاملة.
اختتمت الدورة بتوزيع شهادات للمشتركين معترفة ومعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم وادارة المجتمع والشباب.
خمس ايام يتلوهم اربعة ايام من الفرح والمتعة والتجربة الفريدة للطبقة الصغرى في مخيم الاحلام في برنامج مليئ بالمغامرات والتحديات اذ شمل البرنامج رحلة الى اضخم مجمعات المياه والسباحة بارك شفاييم، وايضا العديد من الامسيات التربوية والثقافية والتعرف على عادات وتقاليد جديدة خلال اللقاء بين فروع المجتمع العربي في الحركة.
نحن على اعتاب افتتاح سنة دراسية وفعاليات جديدة ان شاء الله
نشكر الاهالي الاعزاء على اختيارهم وثقتهم بنا ولمركزينا ومرشدنا وطلابنا الاعزاء اكمال صيف آمن وعطلة سعيدة ان شاء الله.
نلتقي في الفروع مع افتتاح سنة الفعاليات الجديدة ان شاء الله ❤️

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]