ضمن يوم قمة إحتفالي ضخم لتتويج مشروع تحدّيات للتربية الّلا منهجيّة تمّ ظهر أمس إختتام مشروع تحديات التابع لوزارة التربية والتّعليم - إدارة المجتمع والشباب القسم العربي تحت رعاية المجلس المحلي وبإشراف قسم الشبيبة في المجلس المحلّي في بركة المجد بحضور كل من رئيس المجلس المحلّي السيّد سليم صليبي، مفتّش التربية الّلا منهجية الأستاذ حرب حبيب الله، مدير قسم الشبيبة الأستاذ بلال كيوان وطاقم قسم الشبيبة السكرتيرة طفول حمود، المركزات أماني علوان، بيسان مناع، زينب كنعان.

تضمّن مشروع تحدّيات لهذه السنة على أكثر من 60 دورة وبرنامج تربوي، ثقافي، قيادي في مجالات مُختلفة عديدة كما احتوى المشروع ما يقارب 900 طالبة وطالب من طبقات صفوف الثالث وحتى طبقات المرحلة الثانوية حيث تم تأمين إطار تربوي اسبوعي على مدار السنة يعمل على تأمين أوقات فراغ نوعيّة، دمج ابناء الشبيبة بالمجتمع، تقليص فجوات تربويّة وإكتساب العديد من المهارات والمعرفة في المجالات المُختلفة.

شارك جمهور كبير من طلاب وأهالي مجد الكروم ومديري المدارس الابتدائية والاعدادية وبعض المعلمين المرافقين من المدارس المختلفة حيث تم عرض إنجازات المشروع ونِتاج الطلاب خلال السنة، عرض للقادة الشباب وتكريم المرشدين. كما وتم تخصيص ساعتين سباحة حرة لجميع المشتركين من طالبات وطلاب بمرافقة الأهالي وكذلك تقديم وجبة غداء للجميع.

من الجدير بذكرة ان قرية مجد الكروم من القرى والمدن العربية المتميّزة في تفعيل مشروع تحديّات ومشاريع قسم الشبيبة حسب معطيات وزارة المعارف والمفتشين المرافقين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]