عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي:
نظم قسم التعليم بالمركز الجماهيري شقيب السلام بطولة الرياضيات للسنة السادسة على التوالي والتي يهدف من خلالها إلى تعزيز فهم الطلاب لـمواد المنهاج الدراسي، وتطوير موهبة الرياضيات لديهم وتنمية شعور القدرة على مواجهة مسائل غير مألوفة وحلّها. و خَلق روح المنافسة الشريفة بينهم واكتشاف الموهوبين والمتميزين منهم. وتابعت مرجية بيانها وأكدت التمارين والمسائل الواردة في الامتحانات من نوعين واحدة خاصة بالمنهاج الدراسي وأخرى من نوع المسائل التفكيرية الجديدة . البطولة قسمت الى مسارين مسار فردي وآخر على مستوى المدارس المحلية في البلدة

الفائزين في المسار الفردي

المركز الاول : مريم اشنيور
المركز الثاني-لين اشنيور
المركز الثالث -زيد اشنيور


مسار المدارس
فوز مدرسة المستقبل للمره الخامسة على التوالي بلقب البطولة وبجدارة
المركز الثاني مدرسة افاق

هذا وشكر مدير المركز الجماهيري أريه حوديرة جميع المدارس المشاركة في البطولة واثنى على أهمية مثل هذا المسابقات في تعزيز قيمة التعليم في المجتمع
شالوم نورمان احد الجهات الداعمة والمتبرعة لهذه البطولة
ابدى اعجابه بنجاح البطولة واستمرارها للسنة السادسة على التوالي !

مدير مدرسة المستقبل السيد عبدالله الجرجاوي شكر القائمين على هذه البطولة قسم التعليم وتمنى أن تستمر وتكون هناك مشاركة من لكافة المدارس .
مدير مدرسة آفاق السيد فوزي الصوفي عبر عن انبهاره بالبطولة وأهمية اشتراك الطلاب في المنافسات التعليمية واكد بمشاركة مدرسته في السنة القادمة .

هذا واكدت منظمة البطولة صابرين قبوعه- من قسم التعليم غي الجماهيري شقيب السلام عن اهمية البطولة لاكتشاف مواهب الطلاب واطلاعهم على اسلوب سهل وممتع لتعلم الرياضيات والذي من شأنه رفع مستوى جميع الطلاب وتبسيط الموضوع لحد كبير . وتابعت أننا نخطط باستمرار البطولة وتوسيعها لتشمل مدارس اكثر منهم. وتحصل على اكبر عدد من المشتركين جدد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]