عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي: أقيم اليوم اللقاء الثّاني لمشروع SEL، التّعليم الاجتماعيّ العاطفيّ، في أشكول بايس. وقد تخلّل البرنامج تجمّع وافتتاح، طاولات مُستديرة وورشات عمل موازية في مواضيع مختلفة تتعلّق بتطوير الكفاءات الاجتماعية والعاطفيّة لدى الطلّاب، وجبة غداء وفقرة تلخيص لليوم.



وتابعت مرجية بيانها وأكدت SEL عبارة عن مبادرة مشروع تعليمي-تربوي قد أقيم مؤخّراً برعاية بلديّة المغار وبمشاركة المركز الجماهيري والمدارس المؤسسات التربويّة والتعليميّة والمؤسسات المشاركة. يسعى المشروع لتعزيز العدالة التعليميّة والتميّز من خلال شراكة حقيقية بين المدرسة والأسرة والمجتمع لإنشاء بيئات تعليمية وخبرات تتميّز بالثقة والعلاقات التعاونيّة.


شارك في هذا اليوم مديرو المدارس والمؤسسات التربويّة والتعليميّة، مديرو البرامج التّعليميّة، مستشارات تربويّات ومركزين/ات تربويين/ات ، مركّزي/ات فعاليات إجتماعيّة، مركّزي/ات التّقييم في المدارس والمؤسسات التربويّة ومُمثلين عن كلٍ من الطّلاب والأهالي والمجتمع.



مشروع SEL يؤمن بالمقولة "المجتمع ينمّي الإنسان، والإنسان ينمّي المجتمع"، كما وأنّه يعمل على تعزيز العدالة التعليميّة والتميّز من خلال شراكة حقيقية بين المدرسة والأسرة والمجتمع لإنشاء بيئات تعليمية وخبرات تتميز بالثقة والعلاقات التعاونية. الى هنا نص البيان


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]