للتميزِ عنوانٌ وللاصالة أناس يعزفون أوتار النجاح والتألّق، حيث قامت مدرسة جمال طربيه بتكريم ٤٥ متفوّقا من الفوج السابق في حفل مميّز ومهيب بحضور رئيس البلدية الدكتور صفوت أبوريا ولفيف من الحضور الكرام، ومعلمين ومعلمات وأهالي وضيوف كرام.
استهل الحفل مدير المدرسة الدكتور عبد السّلام طربية الذي رحّب بالحضور الكريم وشكر البلدية ورئيسها على الدعم والمرافقة الدائمة لهذه المدرسة ولمسيرة التربية والتعليم في المدينة عامة.
وكذلك أثنى على هذا الانجاز العظيم للمدرسة وكذلك ذكر الانجازات العديدة التي تميّزت بها مدرسة جمال طربية لهذه السنة.
وفي كلمة موجزة لرئيس البلدية الدكتور صفوت أبوريا الذي أثنى على هذا الانجاز العظيم وبارك لكوكبة المتفوّقين المتميّزين.
وكذلك تحدّث رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب السيد سامي غنايم في كلمته على تميّز مدرسة جمال طربية في جميع الأصعدة وانها صرح تعليميّ عريق تفخر به سخنين.
ثمّ تحدّث المدير السابق لمدرسة جمال طربية الأستاذ كمال طربية والذي رافق المتفوّقين العام الماضي وكان له الفضل في هذا الانجاز حيث يفخر بمثل هذا الانجاز العظيم الذي طالما اعتادت عليه هذه المدرسة العريقة.
وكانت كلمة الختام من نصيب الطالب المتفوّق احمد بلال غنايم والتي قدّمها باسم المتفوّقين الذين يبحرون في عالم العلم والتعليم والعلا والمجد.
ومسك الختام كانت فقرة التكريم المميّزة حيث تم تكريم المتفوّقين بشهادات تقدير من وزارة المعارف وكذلك هدايا رمزية وباقات من الفل لشموع الدرب.
ومن الجدير ذكره أن عرافة الحفل كانت من إبداع الأستاذ المتألق والمبدع عدنان طربية والذي اتحفنا بصوته الرنان وكلماته العذبة.
نشكر طاقم الهيئة التّدريسية، الموظّفين والعاملين، ولكلّ من ساهم في تنظيم ونجاح هذا الحفل المميّز ونخصّ بالذكر مركّز التربية الاجتماعية الاستاذ عفو غنايم الذي أشرف على هذا الحفل.
مزيدا من التميّز والتفوّق والعلا لمدرسة جمال طربية العريقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]