توسع مزرعة تسوريئيل تشكيلة أجبان حليب الماعز مع أجبان خاصة وأجبان كريمية (شمينت) حصرية توفر للمستهلك نكهات جديدة ومميزة.

أجبان الماعز المميزة، مخصصة بالأساس للتدهين والتقديم في طبق الأجبان الفاخر أو مع السلطات، الباستا أو للخبز والطهي في الأطباق الاحتفالية.

أجبان الماعز الكريمية معدة للتدهين على خبز عالي الجودة، لحشوات البليني، التورتيلا والمخبوزات، وأيضا كقاعدة لصلصات الباستا وغيرها.

نجد بين أنواع الأجبان الجديدة لمحلبة تسوريئيل: جاودا، توم بيبن، إيفريكو، وكاتشوتا حيث تضاف إلى مجموعة الأجبان القائمة. كما تطلق مزرعة تسوريئيل أجبان شمينت (كريمية) ماعز %20 دهن بـ 3 نكهات: طبيعية، الثوم والشبت ولمحبي الحار-هالبينو.

الأجبان الجديدة في مزرعة تسوريئيل:

جبنة شمينت ماعز %20 – مزرعة تسوريئيل أول من أطلق تشكيلة أجبان شمينت ماعز، بنكهات غنية وقوام كريمي مدلل. الأجبان متوفرة بـ 3 نكهات بعبوات 200 غم: طبيعية، ثوم وشبت، حلبينيو.

كاتشوتا ماعز – جبنة مالحة صلبة مصنوعة على النمط الإيطالي تتميز بنكهة وملوحة خفيفة والقدرة على ضم نكهات إضافية، لذلك ينصح بإضافتها إلى المدهونات، الصلصات وأعشاب التتبيل من أجل تقوية وتعميق الطعم.

إفريكو ماعز – جبنة تدمج حليب الماعز مع حليب الأغنام وحليب الأبقار. أصل الجبنة من منطقة إيفيريا في إسبانيا وتمتاز الجبنة بطعمها العميق والمميز، ومناسبة لمجموعة واسعة من الاستخدامات ابتداء من أطباق الأجبان، الساندويشات وكإضافة للباستا.

جبنة جاودا ماعز %30 – جبنة الجاودا أصلها من بلدة جاودا في هولندا. يمكن صناعتها من حليب الماز أو الأبقار. تمتاز جاودا الماعز بنكهتها الزبدية وقوامها الغني. جاودا الماعز رائعة في الساندويشات، كجزء من طبق الأجبان وفي المخبوزات المالحة.

جبنة توم ماعز بيين – من أجبان الماعز الأيقونية، أصلها من فرنسا، وبعد صناعتها يتم وضعها في النبيذ الأحمر ليمنحها نكهة ومذاق النبيذ وشكلا رائعة للون البنفسجي الأحمر وبفضل شكلها تعتبر مثالية لطبق الأجبان.



يتم تحديد السعر النهائي للمستهلك من قبل تجار التجزئة فقط.

أجبان الشمينت (الكريمية) تباع برزم 200 غم.

أنواع الأجبان الخاصة تباع برزم 150 غم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]