تتلقى هيونداي i20 تحديثًا يشمل التغييرات في مقدمة السيارة ومصد خلفي معاد تصميمه، وتأتي السيارة بثلاثة ألوان جديدة: Lucid Lime 

في الداخل، توجد الآن مجموعة ألوان Lucid Lime الداخلية التي تمنح المقصورة مظهرًا أكثر إشراقًا ويكتسب الجزء الداخلي أيضًا خطًا رأسيًا على المقاعد وعناصر أفقية منقوشة.

تتوفر المقصورة التي تمت ترقيتها مع شاشة عرض اختيارية قياس 10.25 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.25 بوصة. يدعم الإعداد Apple CarPlay وAndroid Auto. هناك أيضًا لوحة شحن لاسلكية، ويتوفر استريو Bose.

وتستبدل هيونداي أيضًا المصابيح الكهربائية بمصابيح LED ذات إضاءة متعددة الألوان، وتقوم هيونداي أيضًا بتوسيع مجموعة أمان Smart Sense من خلال جعل المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي تتضمن تحديد هوية راكب الدراجة ويضيف النظام أيضًا المساعدة في تتبع المسار.

يمكن للمشتري إضافة تقنية مثل المساعدة في الاصطدام الخلفي عبر حركة المرور، وتجنب الاصطدام في النقطة العمياء والتحكم الذكي في التطواف. يتوفر i20 بمحرك توربو سعة 1.0 لتر متوفر بقوة 99 حصانًا أو 118 حصان. يحتوي على مساعدة هجينة خفيفة بجهد 48 فولت ويتوفر المحرك مع علبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات أو كتيب من ست سرعات.

سيبدأ إنتاج i20 في الربع الثالث من عام 2023 في إزميت بتركيا وتقول هيونداي إن المتغيرات الإضافية للنموذج قادمة أيضًا وليس هناك ما يشير إلى أن أيًا منهم قادم إلى الولايات المتحدة.

هيونداي تنغمس بالوقت الحالي في تطوير المركبات في الوقت الحالي. على سبيل المثال، يشير تقرير حديث إلى أن مفهوم N Vision 74 يمكن أن يدخل حيز الإنتاج كنموذج رياضي قديم.

بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة لعرض سيارة Ioniq 5 N لأول مرة في مهرجان Goodwood للسرعة هذا العام في يوليو. يقال إن لديها نظام دفع رباعي قد يتطابق مع قوة 576 حصانًا في Kia EV6 GT.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]