بالتزامن مع يوم 21 آذار، حرصت كلّية سخنين الاكاديميّة لتأهيل المعلّمين على معايدة كافة الطالبات والموظفات والعاملات بمناسبة يوم الأم وشهر المرأة وقدّمت لهن الورود وبطاقات معايدة وسط أجواء من المحبة والبهجة.
عميدة الطلبة، د. دعاء هواري، استقبلت الطالبات بالورود متمنية لهن يومًا سعيدًا ومليئًا بالإنجاز، وصرّحت في حديث معها بالقول إنّ "الأنثى هي زهرة هذا الكون، تزهر بنجاحها وتألقها وعاطفتها وقوتها في مختلف الأدوار زوجة وأختًا وابنة، وأمًا بالطبع فهو دورها الأقدس والأعظم".
وأضافت:" أتمنى لطالباتنا النجاح والازدهار والتطورّ على الصعيد الأكاديمي ومختلف مجالات وصُعد الحياة، احرصن عزيزاتي على العلم والعمل بجد، فأنتن أساس هذا المجتمع وعلى أياديكن ستكبر الأجيال القادمة.. كل عام وجميع الأمهات والنساء بألف خير".
وعقّب مدير عام الكلّية، السيّد نزيه بدارنة، قائلًا:" على مدار أكثر من 20 عامًا خرّجت كلّية سخنين مربيات ومعلمات أسسن وربين أجيالًا، من منطلق ايماننا بأهمية تمكين النساء ودمجهن في سوق العمل من خلال واحدة من أهم وأسمى الوظائف والمهن في العالم، ولا زلنا نسير على هذا الدرب ونسعى في كل عام على التطوير والتقدّم في حقل التّربية والتّعليم، ونعتبر يوم الأم مناسبة مميّزة ومثالية لنؤكد على أهمية دورنا هذا في البلاد عمومًا، ومجتمعنا العربي بشكل خاصّ. أخيرًا، نتمنى لجميع أمهات دوام الصحّة والعافية وكل عام وأنتن بألف خير".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]