تختلف درجات اللون الأخضر وتتنوع، فمنها الفاتحة بدرجة الباستيل، ومنها الداكنة الأقرب للأخضر الزيتي، ومنها الفاقعة بدرجة النيون، وجميع هذه التدرجات المنعشة رائجة ومواكبة لصيحات الموضة، فلا تترددي في اعتمادها خلال ربيع 2023.

يُعتبر اللون الأخضر من أكثر الألوان شيوعاً ومحبة بالنسبة للناس، بسبب تأثيره لدى النفس وسكونه، وارتباطه مباشرة بلون الطبيعة والهدوء، ولون الأشجار في فصل الربيع، ويمكنك اعتماده بأسلوب مدونة الموضة المصرية حنان محمد بقميص أخضر فاتح بأكمام مرفوعة مع تنورة واسعة وطويلة مصممة بطبعات اللون الأخضر بدرجاته اللونية، واختارت لتكمل جمالها حجاباً وحذاءً ناعماً باللون البيج.


تشعر بعض المحجبات بصعوبة مواكبة صيحات الموضة في الكثير من الأحيان، ولكن هناك العديد من القطع البسيطة التي ستمنحكن الراحة على مدار اليوم، ومنها الأزياء المصممة بقصة الأوڤرسايز، والتي اعتمدتها مدونة الموضة المصرية مريم سيف في إطلالة كاجوال عصرية ببنطلون وجاكيت فضفاضين مع حجاب أبيض مورد، وانتعلت حذاءً أحمر رياضياً للوك أكثر تميزاً.


أما إن كنتِ تنوين اعتماده في العمل، فاستلهمي من مدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدو، التي اعتمدت قميصاً أخضر فاتحاً بربطة ناعمة في الخصر مع بنطلون أبيض بقصة مستقيمة، واختارت حجاباً وردياً مميزاً للوك أكثر أنوثة وراحة في الإطلالات النهارية. إن أعجبتكِ هذه الإطلالة وتريدين مشاهدة المزيد من تنسيقات مدونات الموضة العملية فتابعي تنسيق البنطلون الرسمي

الأخضر لون منعش وحيوي، وكان أحد أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، وقد شاهدنا منه عدداً كبيراً من التصاميم المختلفة والمبتكرة، ويمكنك اعتماده بفستان واسع بأكمام منفوخة ومصمم بربطة محددة للخصر مع قبعة من القش وسلسال ذهبي مميز.

كل ما عليك فعله عند تنسيق اللون الأخضر هو اختيار الأخضر الأنسب لك ولبشرتك، فهو من بين الألوان الأكثر أناقةً وسحراً لإطلالاتكِ، وللوك أكثر جرأة تزيني بأسلوب مدونة الموضة المصرية جهاد البنا، التي اعتمدت قميصاً وبنطلوناً واسعيْن بدرجة النيون، وتزينت بحجاب وحذاء باللون السكري مع حقيبة مزينة بنقوش ملونة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]