وضعت المغنية والممثلة الصوتية اليابانية ري تاكاهاشي، التي اشتهرت بدور "هيو تاو" في لعبة تقمص الأدوار Genshin Impact، شروط لمن يودّ حضور حفلتها الموسيقية.

وحاولت تاكاهاشي حل مشكلة الرائحة الكريهة في التجمعات الكبيرة بشكل نهائي من خلال إنشاء دليل للمعجبين لحضور حفلتها الموسيقية، شاركته عبر حسابها في "تويتر"، الذي يتابعها عليه أكثر من مليون متابع.

ودعت تاكاهاشي المعجبين لإحضار "باور بانك" إلى الحدث، وحقيبة صغيرة للأشياء الثمينة، بالإضافة إلى غسل أظافرهم جيدًا، وقصها، والاستحمام.

العطر 

وعلى هذه التعليمات، علَّقت إحدى المتابعات بأنه لن تتمكن من الاستحمام بسبب إصابتها بجرح، كما ستضع العطر لإخفاء الرائحة، إلّا أن الفنانة اليابانية ردَّت عليها، قائلة: "أوصي باستخدام مناديل مبللة وشامبو جاف.. بعض الناس لا يحبون رائحة العطر".

وشكر مستخدم آخر تاكاهاشي على اهتمامها بالمشجعين على الرغم من كونها "نجمة كبيرة"، كما أشاد الكثيرون باقتراحاتها.

يُشار إلى أن مؤتمرات الإنمي والتجمعات الموسيقية تعاني كثيرًا من الروائح الكريهة وغير اللطيفة، التي تأتي بعد أن يقضي الآلاف من الأشخاص بعض الوقت معًا في الداخل، حتى أن العديد من المعجبين اشتكوا من هذه المسألة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان البعض منهم يحملون في أيديهم منتجات مزيل العرق، أو يضعون مرهم المنثول تحت أنوفهم، لمساعدتهم على التنفس والنجاه من الرائحة الكريهة. (فوشيا)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]