تم مؤخراً تعيين الممرضة نجاة أبو صالح(سرور)مديرة التمريض في مديرية حيفا في صندوق الخدمات الشاملة كلاليت.

الممرضة نجاة أبو صالح(54 عاماً)، من الكبابير في حيفا، خريجة مدرسة التمريض في مستشفى بني تسيون، وحاصلة على اللقب الأول في إدارة النظم الصحية في كلية مرج ابن عامر" عيمك يزراعيل"، واللقب الثاني في التمريض من جامعة حيفا.

بدأت عملها في قسم الأمراض الباطنية في المركز الطبي" الكرمل"، ومن ثم انتقلت للعمل في مجال الصحة الجماهيرية وعملت ممرضة في عيادات كلاليت في اللواء، وكانت مديرة مديرية"كراميم" التابعة لكلاليت لمدة 6 سنوات قبل أن يتم تعيينها في وظيفتها الحالية.

لماذا كلاليت 

وقال الممرضة نجاة أبو صالح، حول هذا التعيين:" اخترت العمل في كلاليت لأنني كنت واثقة بأن هذا التنظيم الصحي الكبير في البلاد وضع نصب أعينه تطوير صحة المعالجين على أحسن وجه. وعندما بدأت العمل في كلاليت انكشفت لمدى استثمار هذا التنظيم في القوى العاملة، والذي بفضله يعتبر كلاليت اليوم التنظيم الصحي النوعي، المهني، المتجدد والذي يلائم نفسه لكل التغييرات الحاصلة في المجتمع".

يُشار إلى أن الممرضة أبو صالح مسؤولة عن 103 من الممرضات والممرضين ومدراء ومديرات تمريض في العيادات في ارجاء مدينة حيفا.
وعن حلم الطفولة الذي تحقق قالت أبو صالح:"بالنسبة لي، فأن أكون ممرضة هو حلم الطفولة، وكل السنوات عملت من أجل تحقيق هذا الحلم". وأن ما يحركها كل يوم هو الحاجة لخلق مسيرة عمل من شأنها أن تحسن وتطور المستخدمين في العيادات المختلفة.

وعن رسالتها للمرضين والممرضات قالت أبو صالح:" من الأهمية بمكان أن نحب ما نقوم به، أن نطمح دائماً للتعلم دون حدود، مواصلة التطور المهني والشخصي. التفكير خارج الصندوق، والتجرأ على إحداث التغيير. العمل بجد من أجل تحقيق الأحلام".

وقالت رينات بسل، مديرة التمريض في لواء حيفا والجليل الغربي في كلاليت، عن هذا التعيين:" تتمتع نجاة بخبرة إدارية واسعة، وأنا واثقة بأنها ستنجح في وظيفتها مديرة التمريض في حيفا، وأنها ستقوم بعملها على أكمل وجه وتقود الممرضين والممرضات إلى الأمام".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]