إكتست مدرسة التسامح الشاملة – أم الفحم بجناحيها الإعدادي والثانوي اليوم الأربعاء بأجواء التسامح والمحبة والتغافر، وعلت فيها الأصوات التي تدعوا إلى نشر روح التآخي والمودة والإحترام بين الأخ وأخيه وجاره وقريبه وأبناء بلده وشعبه، وأن تسود أجواء الأمن والطمأنينة والتعاون مدارسنا وأحيائنا وشوارعنا وجميع ربوع بلادنا، هذا ما نادى به الطلاب اليوم خلال فعالية تم تنظيمها في جميع الصفوف الإعدادية والثانوية بالمدرسة، حيث شاركت كل الصفوف في فعاليات ومحاضرات أشرفت عليها لجنة أفشاء السلام.
تميز اليوم بالتنظيم الرائع والاستقبال المميز لوفد لجنة إفشاء السلام الذي تكون من أكثر من 25 محاضراً وعلى رأسهم فضيلة الشيخ رائد صلاح – رئيس لجنة إفشاء السلام في الداخل، وكان في إستقبالهم أعضاء مجلس طلاب، طاقم معلمي التسامح، طاقم التربية الاجتماعية، د. شادي محاميد مدير الجناح الاعدادي والأستاذ احمد سعادة مدير الجناح الثانوي.
القى اعضاء اللجنة وعلى رأسهم الشيخ رائد صلاح محاضرات في الصفوف حول القيم التربوية والدينية التي يحثنا عليها ديننا الحنيف على نشر بذور الخير في المجتمع سعياً منا لافشاء السلام وخلق جيل واع، مفكر يتحلى بأسمى مكارم الأخلاق.
كما وبادر أعضاء مجلس الطلاب في المدرسة بتأسيس "مقهى السلام" الذي سيكون عبارة عن ملتقى ناقش فيه الطلاب مع المحاضرين أزمات عدة يعاني منها مجتمعنا العربي والاسلامي على أمل ايجاد سبيل للحد من وباء العنف المستشري وتذويت قيم التسامح في صفوف الطلاب.
وفي نهاية اليوم قامت ادارة المدرسة بتكريم المحاضرين على جهودهم الكبيرة في بسط السلام والمحبة بين الناس، وعلى حضورهم الكبير والمبارك والمشاركة في فعاليات هذا اليوم بمدرسة التسامح.
ومن الجدير بالذكر أنه قد شارك في تقديم المحاضرات فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة افشاء السلام، واعضاء الادارة العامة الشيخ عبد الكريم حجاجرة والشيخ مروان جبارة والاستاذ يوسف اسعد رئيس لجنة افشاء السلام في ام الفحم والأعضاء: شحادة خمايسي، الشيخ مهدي مصالحة، الشيخ خيري اسكندر، أ. سامي حلمي، الشيخ صالح لطفي، أ. محمود نصار، أ. توفيق محمد.
والاخوات الحاجة اميرة، هدى ماجد، فاطمة ماجد، سامية خليفة، السيدة ام سيف، سهير عبد، تسنيم محاميد، امنة ابو حفيظة، سهير اغبارية، سميرة اغبارية، السيدة نورة، الحجة خلده جبارين.
بارك الله بكم وسدد خطاكم ويسر لكم السبيل في افشاء السلام، دمتم عوناً وسنداً لأهلكم ومجتمعكم وأبناء شعبكم.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]