يشهد مطار بن غوريون صباح اليوم حالة من التشويشات والازدحامات، وأعرب مواطنون عن تذمرهم بسبب التأخر في إقلاع الطائرات، وعدم تلقي رد من الجهات المختصة.

وقرر العمّال الإضراب لمدة 4 ساعات وعدم تفريغ الأمتعة، مما أدى إلى طوابير طويلة لتسجيل الوصول، كما أن المسافرين الذين صعدوا إلى الطائرة قالوا: "ننتظر بدون أي تحديث أو فهم لما يجري، ولا نعرف متى سنقلع عبر الطائرة".

يشهد المطار اضطرابات شديدة بعد احتجاج العمال

كما يشهد المطار اضطرابات شديدة بعد احتجاج العمال، الذين لا يفرغون الأمتعة من الطائرات ولا يصعدون إلى الرحلات المغادرة. العديد من الرحلات الجوية لا يتم تشغيلها وتأخيرها حاليًا، كما أبلغ الركاب الذين صعدوا بالفعل على الطائرة عن تأخيرات مطولة.

وذكرت لجنة العاملين في هيئة المطار أن "العمال سيعقدون اليوم بين الساعة 10:00 والساعة 14:00 اجتماعات إعلامية بسبب عدم الالتزام بالاتفاقيات، وقد يكون هناك تشويشات خلال هذه الساعات".

ولا تستطيع شركات الطيران تسجيل الوصول الآن، مما يترك العديد من الركاب في حيرة من أمرهم. 

وضعونا على متن الطائرة، والآن نحن ننتظر دون أي تحديث

وقال نعوم: "وضعونا على متن الطائرة، والآن نحن ننتظر دون أي تحديث أو فهم متى سنقلع. من العار ببساطة أن نكون نحن الجمهور المسافر رهائن".

كتب احدهم رسالة بريد إلكتروني حمراء: "نحن عالقون على متن الطائرة لمدة 40 دقيقة، بدون هواء. طاقم الطائرة لا يعرف ما حدث ولماذ. الناس يعانون هنا، يصرخون هنا. خدمة زبائن المطار لا ترد. اتصلنا بالشرطة التي لم تجب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]