أطلقت شركة "نفيعوت"، ماركة المياه المعدنية المعروفة، مشروبات جديدة مبتكرة تعتمد على المياه المعدنية بمذاقات ليمون لايم وجريب فروت مع 0 سعرات حرارية. وجاءت المجموعة الجديدة لتوفّر للمستهلكين مشروبًا يعتمد بالأساس على المياه المعدنية الطبيعية الخالية من السعرات الحرارية دون التنازل على الطعم.

التركيبة المميّزة التي طوّرتها الشركة لهذه المجموعة من المنتجات، مكوّنة من مواد طعم ورائحة طبيعية وتعزز المذاق الطبيعي. كذلك، جميع منتجات المجموعة تحتوي على فيتامين B على أنواعه، النياسين - B3، حمض البانتوثنيك - B5، B12، B6 وحمض الفوليك.


وتعتمد المشروبات الجديدة على 98% مياه معدنية طبيعية من " نفيعوت"، والتي تعتبر الوحيدة من بين المياه المنتجة في البلاد، التي تلبي معيار الصوديوم المنخفض وتحتوي على كمية كبيرة من الكالسيوم والمغنيسيوم.

ويذكر أن المذاقات الجديدة من "نفيعوت 0 سعرات حرارية" متوفّرة في نقاط البيع في أرجاء البلاد، بحجم 1.5 ليتر و500 مل.



نبذة عن نفيعوت

تقوم شركة المياه "نفيعوت" بتسويق مياه معدنية طبيعية بقناني وعبوات كبيرة، وكذلك قناني مشروبات بنكهات خفيفة تعتمد على المياه المعدنية الطبيعية. في عام 1989 أطلقت " نفيعوت " لأول مرة قناني المياه المعدنية الطبيعية. ومنذ إقامتها، تحافظ "نفيعوت" على ريادتها، وتطوّر منتجات جديدة كما تعمل دائمًا على تحسين منتجاتها وخدماتها.

تحتوي التركيبة المعدنية لنفيعوت على المغنيسيوم والكالسيوم والفلورايد الطبيعي وتُعتبر منخفضة الصوديوم. ويلبي نظام ضمان الجودة في "نفيعوت" معايير الجودة الصارمة ويتم فحصه ومتابعته من قبل جهات خارجية مؤهلة. ويسر نفيعوت مواصلة تزويد مستهلكيها بالمياه المعدنية الأكثر طبيعية وصحية في البلاد.

في عام 2006 أطلقت نفيعوت مجموعة مياه بطعمات من أجل تلبية احتياجات المستهلكين مع الحفاظ على نمط حياة صحي وممتع. فقد أضيفت على المياه المعدنية من نفيعوت لمسات من النكهات، مع حلاوة طبيعية لطيفة وفيتامينات من مجموعة B. ونتج عن هذا المزيج مشروب صحي، منعش ولذيذ وفي الوقت ذاته منخفض السعرات الحرارية، مما يجعل تجربة الشرب ممتعة وتسمح للمستهلكين بتلبية حصة الشرب اليومية الموصى بها دون الشعور بالتقصير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]