شاركت المدرسة الجماهيريّة بجميع طواقمها، الطلاب، الهيئة التدريسيّة، إدارة المدرسة وأكاديميّة الأهل بوقفة تضامن خارجة عن المألوف في خيمة الإعتصام في ساحة العين. دعمًا وتضامنًا للحقوق المُحقة لمستشفى النّاصرة- الإنكليزي. حيث قدّم طلاب المدرسة فقرة "ايقاعات نضاليّة" بمرافقة الفنّان الأستاذ بشارة ندّاف، وعبّروا من خلال الة الدربكة على نضالهم ودعمهم في سبيل تحقيق الاهداف والمطالب المحقّة للحصول على الخدمات الطبيَة الحيويّة وتطوير وتحسين المرافق الطبيّة القائمة.
وقام مدير مستشفى الناصرة الدكتور
"فهد حكيم" وطاقم من الأطبّاء والعاملين في المستشفى باستقبال المدرسة بحفاوة كبيرة وعبّروا عن سعادتهم بهذا الدعم المختلف بشكله وحلّته.
وأكّد دكتور "فهد حكيم" عن شراكة المدرسة مع مستشفى الناصرة على مدى سنوات أسفر عن توطيد العلاقات والخدمات المتبادلة وترسيخها. وعبّر عن جمال وأناقة طرق النضال الذي اتّبعته المدرسة من خلال الايقاعات النضاليّة والتي عبّرت عن دعم ومساندة قضيّة دون استعمال الكلام.
أمّا مدير المدرسة" وسيم نصرة" والذي شارك الطلاب في هذه الوقفة الاحتجاجيّة النضاليّة عبّر عن فخره بطاقم المدرسة والطلاب وأكاديميّة الأهل والذي يُرسّخ قيمة العطاء والانتماء ويعزّز قيّم النضال نحو تحقيق الأهداف .
وعن شراكة المدرسة مع مستشفى الناصرة استرسل بحديثه قائلًا: نهجنا في المدرسة ثابتٌ، شراكتنا متينةٌ والعطاء يفوق حدودنا. نؤمن بهذا النضال الشرعي والذي يُعبّر عن أبسط الحقوق . نؤمن بأهميّة تكاتف جميع الأطراف ونساعد الجهود الجبّارة في بناء أقسام طبيّة جديدة وحيويّة وتطوير وتحسين مرافق جديدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]