بهمّة ونشاط وإصرار على الرقي والتقدّم وإعادة المدرسة إلى سابق عهدها، مدرسة ابن خلدون الناصرة (الاعداديّة أ) تفتتح العام الدراسي الجديد 2022/2023 بحُلَّة جديدة وبرامج مميّزة وإدارة جديدة متجددة.
مدير المدرسة الأستاذ أمير عابد الذي يتولى إدارة المدرسة للسنة الثانية صاحب الهمّة والنشاط والذي وضع نصب عينية هدفًا واضحًا وهو الرقي بالمدرسة وتطويرها من جميع النواحي التعليميّة والتربويّة والاجتماعيّة واعادتها الى سابق مجدها وعزّها ، وبمشاركة طاقم الهيئة التدريسيّة، عملوا جاهدين على افتتحات العام الجديد بمظهر وبرامج جديدة مميّزة نذكر منها:
1- البرامج التعليميّة: برنامج مروم الذي يعمل على رفع المستوى التعليميّ للطلاب والمدرسة من خلال تهيئة الظروف النفسيّة والاجتماعيّة والتربويّة والتعليميّة في المدرسة لتحقيق هذا الهدف.
2- برنامج تحديات: لإعطاء الطلاب فرصة للتعبير عن مواهبهم وطاقاتهم وابداعاتهم
3- برنامج (חשיבה מחשובית ורובוטיקה) + תוכנית הייטקלאס اHeighTeClass في البرمجة والروبوتيكا، الذي يكشف الطلاب على التفكير الرياضي ومهارات التخطيط والبرمجة وحلّ المشاكل.
4- برنامج وصف وايزمان للتميّز العلمي "מסלול שביט" وذلك للسنة الثانية على التوالي حيث تمّ توسيع البرنامج ليشمل السابع والثامن.
5- صف التميّز الرياضيّ: الذي يعمل على تنميّة المواهب الرياضيّة خاصّة في كرة القدم.
6- النادي المدرسيّ من قبل الإتحاد العام للرياضة بالتعاون مع بلدية الناصرة ووزارة المعارف ، حيث سيبدأ بألعاب القوى لطلاب وطالبات المدرسة في ساعات ما بعد الظهر.
7- صف الدفيئة: لاحتضان ومساعدة الطلاب الذين يواجهون صعوبات تعليميّة أو اجتماعيّة أو نفسيّة حيث يعمل في هذا الصف: العامل النفسيّ ومعلّمة العلاج بالفن والمستشارة.
8- الفضاء التكنولوجي المستقبلي: لتعلّم البرمجة والروبتيكا والحوسبة حيث تمّ تجهيز هذا الفضاء بجميع المعدات والمستلزمات والوسائل التكنولوجيّة اللازمة لتطوير قدرات الطلاب على التفكير والابداع والبرمجة بالإضافة للمهارات الأساسيّة للتعامل مع الوسائل والبرامج التكنولوجيّة.
9- المظهر الخارجي والأثاث: حيث تمّ تجديد الصفوف التعليميّة من جميع المستلزمات التي تتيح للطالب ظروف وبيئة تعليميّة مريحة مثل تجديد الكراسي والطاولات بشكل مختلف عن المقاعد التقليديّة بالإضافة إلى الستائر والاضاءة والمعدّات التكنولوجيّة المحوسبة.
10- تجديد طلاء الممرات بألوان زاهية وتغير شبكة الاضاءة في الممرات.
هذا فيض من غيض والقادم أجمل وأحلى وأعظم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]