بعد فترة وجيزة من تعيين "شلوميت فايس" كرئيسة تنفيذية لشركة إنتل العالمية، أعلنت إدارة الشركة عن جولة أخرى من التعيينات، لثلاثة إسرائيليين في مناصب تكنولوجية رفيعة في الشركة العملاقة.

تم تعيين فادي عبود ك Intel Fellow في شركة إنتل في مجموعة إنتل الهندسية العالمية، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تعيين مهندس عربي في هذا المنصب التكنولوجي في تاريخ إنتل إسرائيل.

يعمل عبود في شركة إنتل منذ 31 عامًا، وهو متخصص في تطوير الأدوات ومنهجيات التصميم المبتكرة لتحسين أداء المعالج وتبسيط عملية التطوير. يتم استخدام الأساليب التي قدمها من قبل آلاف المهندسين في Intel اليوم وتساهم بشكل كبير في القدرة التنافسية لمنتجات الشركة. في الآونة الأخيرة ، قاد عبود تطوير جيل جديد من الأدوات التي تدمج بشكل مبتكر تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين أداء المنتج.

عبود حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من التخنيون، ومن بين إنجازاته البارزة مشروع مشترك بينه وبين بسمة خلف جبران ، بدعم من إدارة انتل في اسرائيل، التي أسست مجتمع المهندسين في انتل من المجتمع العربي (AIC) ، الذي يعمل بنجاح كبير حتى يومنا هذا ويعمل به بالفعل أكثر من مئات الموظفين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]