تم اختيار المدرسة الشاملة على اسم الدكتور خالد سليمان في الناصرة، بإدارة السيد إبراهيم يونس ضمن قائمة المدارس المتميزة وتصنيفها في المستوى الاول تقديرًا لتحصيلها التعليمي والتربوي وزرع القيم.

ووفقًا لهذه المكافأة يحصل طاقم المدرسة التعليمي على مكافأة تفاضلية بعد أن تم تقسيم المدارس المتميزة لأربعة مستويات وتم تصنيف المدرسة الشاملة على اسم الدكتور خالد سليمان في المستوى الأول وفقا لعدة شروط ومعايير تحددها وزارة التربية والتعليم منها نسبة الحاصلين على شهادات استحقاق البجروت ونسبة المتقدمين لامتحانات البجروت مقارنة مع سنوات سابقة.
وقد تقرر منح كل معلم من الهيئة التدريسية جائزة مالية تقديرا لعملهم المهني.
وأعرب السيد ابراهيم يونس مدير المدرسة عن شكره وامتنانه لكل من ساهم وعمل متفانيًا من أجل هذا الإنجاز الكبير الذي تم تحقيقه بفضل العمل الدؤوب، المشترك، المتقن والمكثف على مدار خمس سنوات.
يجدر التنويه إلى أن المدرسة افتتحت في شهر سبتمبر من عام 2017، وبالرغم من كونها مدرسة غير انتقائية في اختيار طلابها فاتحة أبوابها لجميع الطلاب من مختلف الشرائح استطاعت المدرسة تخطي الصعاب والنهوض بالمسيرة التعليمية والتربوية في خمس سنوات من العطاء وحصد المكافأة التفاضلية في المستوى الاول للمدارس في المرحلة الثانوية للعام 2022.
وقد تلقّت إدارة المدرسة رسالة من وزارة المعارف تُبارك هذا الإنجاز وتُثني على تميز المدرسة وتحصيل طلابها وجهود إدارتها ومعلميها في العمل التربوي والابداع التربوي والارتقاء به نحو التميز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]