أثارت الفنانة اللبنانية، إليسا، الجدل، بعد مشاركتها صورة على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، تظهر وهي مرتدية طرحة عروس. وهو ما دفع البعض للتساؤل "هل ستكون إليسا عروس هذا العام"، لكن آخرين رجّحوا بأن تكون الصورة جزءاً من عملها، في ألبومها المنتظر.

وعلّقت إليسا على الصورة، التي التقطتها أمام قلعة فقرا الأثرية، في كفر ذبيان "لبنان حبي الأبدي..من قلعة فقرا من لبنان الجميل". وظهرت إليسا بإطلالة من توقيع المصمم اللبناني العالمي، نيكولا جبران.

وكانت إليسا قد أعلنت، في وقت سابق، أن ألبومها القادم، سيكون من إنتاجها الخاص، والذي من المتوقع أن يُبصر النور في تموز/ يوليو المقبل. وكان ألبوم (صاحبة رأي) عام 2019، آخر ألبوم تتعاون فيه إليسا مع شركة (روتانا للصوتيات والمرئيات).

ومن الجدير ذكره، أن إليسا قد انفصلت عن مدير أعمالها أمين أبي ياغي، دون ذكر الأسباب، لكن الانفصال كان وديّاً. وأكدت مصادر لـ (ET بالعربي) أن الانفصال لن يكون كلياً، إذ سيبقى أمين أبي ياغي، يتولى إدارة حفلاتها.

وكانت إليسا قد أحيت حفلاً ناجحاً، برفقة الفنان المغربي سعد لمجرد، في مدينة جدة السعودية، يوم الجمعة الماضي. ولا يزال الحفل يتصدّر التريند، بعد أيام على انتهائه. وقدّم الثنائي أغنية (من أول دقيقة) لأول مرة، على الهواء مباشرة، وأشعلا الأجواء بالرومانسية والرقص، كما لم يخلُ الحفل من طرافتهما، حيث قلّد كل منهما طريقة غناء الآخر.

وفي السياق ذاته، تخطّت أغنية (من أول دقيقة) حاجز 134 مليون مشاهدة، على موقع (يوتيوب) منذ طرحها، في الرابع من أيار/ مايو الماضي، ولا تزال تتربّع على عرش أكثر المقاطع الموسيقية رواجاً في العالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]