يسطع اسم الزّهراوي في اكسال  مجدّدا في عالم الروبوتيكا فقد تألّق فريق المدرسةFLL وبرمزه الخاص 1371 بالمنافسة النّهائية الّتي أقيمت في القدس بتاريخ 14/3 .
الجائزة الّتي حصل عليها الفريق " פרס אליפות " حاز فيها على البطولة ممّا تؤهّله للمشاركة في البطولة العالميّة مع مجموعات أخرى من عدة دول في العالم، حيث ستقام المنافسات في الولايات المتّحدة وتحديدا في كاليفورنيا للتّنافس على جائزة بطولة العالم في الروبوتيكا.
من الجدير بالذّكر أن الفريق تنافس مع ما يقارب المائة مدرسة وصلت حينها للنهائيات من أصل ست مائة فريق من جميع أنحاء الدّولة.
تضمّن الفريق طلّاب من الصّفوف الثّامنة وهم :
محمد شلبي، قصي شلبي، خالد يحيى
حلا حبشي، سارة شلبي، ميرا ياسين، لارا دراوشة ،هاشم شدافنة، وردة دراوشة ،طيبة شلبي .
عمل الفريق بروح واحدة لهدف واحد بمساعدة "المونتريم " ( المسؤولون عن تجهيز الفريق )
الّذين قادوا وأرشدوا الفريق بشكل رائع، لهم جزيل الشكر نذكر منهم : الاستاذ علي شلبي ، المعلمة مشيرة شلبي ،الطّالبة روزالين شلبي، الاستاذ ايمن حبشي، والمعلمة مريانة قنانبة .
بالأضافة إلى السّواعد الّتي لا تكل ولا تمل فريق ال "Frc" المرافق الدّائم لفريق ال"FLL".
ونتمنى النّجاح لفريق ال"frc" أيضا في مسابقتهم الأسبوع القادم .
زار وفد من المجلس المحلي مهنئاً المتمثل بالسيّد محمد رافع شلبي رئيس المجلس المحلي ومدير قسم المعارف السّيد أحمد عارف يحيى، وسكرتير المجلس السيد عبد السلام دراوشة. بدورهم باركوا للمدرسة على هذا الإنجاز العظيم، أعجبوا بالمشروع وأثنوا على جودة الطّلاب وجاهزيتهم لمثل هذه المشاريع التي تطور مواطن صالح لمجتمعه وبلده.
مدير المدرسة الأستاذ سعيد دراوشة الدّاعم الرئيسي للمشروع بكافّة المجالات، يبارك للطّلاب والمعلمين المشاركين على مجهودهم الكبير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]