أخبرونا، ألم تملّوا التذمّر من صندوق المرضى دون عمل أي شيء في الموضوع؟ إذًا صحيح، كان أهلكم هناك وأنتم تعرفون العيادة منذ كنتم صغارًا، وعليه من أجل ذلك تستمرون في الذهاب الى العيادة في الوقت الذي يمكن فيه توفير الوقت ولقاء الأطباء من البيت؟

هل تريدون الاستمرار في الوقوف بالدور في الصيدلية الى أن يأتي دوركم بعد تعب، أو ربما من الأفضل القيام بطلب جميع الأدوية ومنتجات مستحضرات التجميل في موقع الإنترنت واستلامها في البيت؟ بالضبط مثلما تطلبون البيتزا.

إذًا ما هو حقًا الشيء المهم فحصه قبل القيام باختيار صندوق مرضى؟ قليلة هي المرات التي يسأل فيها مواطن سؤالا كهذا. غالبًا، نحن نواصل طريق أهلنا ولذلك من الطبيعي أن يستمر الانتساب الى صندوق المرضى، ولكن مع ذلك نحتاج أحيانًا الى اتخاذ قرار وترك صندوق المرضى الذي كنا فيه خلال فترة طفولتنا والانتقال الى صندوق مرضى آخر.

الأسباب كثيرة ومتنوّعة: الانتقال الى سكن آخر، زواج، تغيير مكان العمل وما شابه. إذا كنتم في حالة فحص الانتقال الى صندوق مرضى آخر، نحن في مئوحيدت نحاول مساعدتكم في تركيز المواضيع الهامة التي يجب عليكم أخذها بالحسبان من أجل القيام بالاختيار الصحيح، في حين على رأس سلم الأوليات – الثورة الهيبريدية.

مئوحيدت هيبريدية – خدمات طبية ديجيتالية متطوّرة

مئوحيدت الرائدة في توفير الخدمات الديجيتالية لمؤمّنيها. في واقع الـ"زوم" الذي فرضه وباء كورونا علينا، عملت مئوحيدت على توفير خدمات طبية لمؤمّنيها بضغطة زر. القدرة على التواصل مع طبيب/ة الأطفال، الصيدلاني/ة، طبيب/ة العائلة، طبيب/ة النساء، الأطباء النفسانيين، أخصائي التغذية، وغيرهم من أصحاب التخصصات تتيح لمؤمّني صندوق المرضى الحصول على العلاج السريع، المتوافر والمهني بمكالمة فيديو دون الخروج من البيت وهم جالسون على الكنبة في صالون البيت وبذلك يحافظون ويحمون أنفسهم من خطر لا لزوم للتعرض له.

الانتقال الى تكنولوجيا مبتكرة وهيبريدية يزودكم بأدوات ديجيتالية ثورية تؤدي الى تغيير طبيعة الخدمات الطبية في البلاد:

טייטו
جهاز تايتو هيبريدي - جهاز صغير وذكي، يتيح بالضبط الشيء الوحيد الذي كان ينقصك حتى الآن في الزيارات الديجيتالية مع أطبائك وكذلك في غرفة الطوارئ الهيبريدية: فحوصات الأذنين، الرئتين، الجلد وغيرها. الجهاز يفحص، يرصد ويرسل البيانات إلى الطبيب/ة خلال الزيارة الديجيتالية، وبذلك يتيح التشخيص الكامل والتام والملاءمة الدقيقة للعلاج، دون القدوم الى العيادة أو مركز الطوارئ.

مئوحيدت فارم – شبكة صيدليات هيبريدية – طلب أدوية بوصفة طبية، منتجات نظافة شخصية ومستحضرات تجميل حتى البيت! طلب أدوية عبر التطبيق أو في موقع الإنترنت واستلامها عن طريق مندوب حتى البيت.

غرفة طوارئ هيبريدية – مركز هاتفي لطب الطوارئ بمكالمة هاتفية أو بمكالمة فيديو لطب الأطفال والعائلة في ساعات الليل، في نهايات الأسبوع والأعياد. هذه الخدمة تتيح الاستجابة في الحالات الطارئة دون قضاء ساعات طويلة في غرف الطوارئ في المستشفيات.

טייטו היברידי מאפשר לכם לבצע בדיקות עם הרופא

توافر الأدوار

عندما نشعر بوعكة صحية نكون معنيين بإجراء فحص لدى طبيب/ة بأسرع ما يمكن. توافر الأدوار لأطباء العائلة والأطباء الاختصاصيين له أهمية قصوى وله إيجابية كبيرة في اختيار صندوق مرضى معين دون آخر. في مئوحيدت نحن ملتزمون بتوفير وإعطاء دور بأسرع ما يمكن، مع وجود الخيار الهيبريدي للمؤمّن – هل يريد إجراء الفحص في البيت أم القدوم الى العيادة.

الأطفال

الأطفال هم أغلى ما نملك ونحن في مئوحيدت نعلم ذلك، وعليه شدّدنا بشكل خاص على خدمات طبّ الأطفال، الشبيبة وتطوّر الطفل. تشخيصات، علاج أسنان، اضطرابات الكلام، التبوّل الليلي، النظر، تشخيصات الانتباه والتركيز وغيرها. نجحنا في تركيز معظم المجالات والأطباء الأخصائيين من أجل تقديم خدمة شاملة وكاملة وداعمة.

خدمات متوفرة على المستوى القطري

عيادات متوفرة في منطقة سكناكم مع مجموعة واسعة من الخدمات، مثل: طب العائلة، طب الأطفال، طب النساء والطب المهني، صيدليات، مختبرات، معاهد، حيث تتيح للعائلة الحصول على خدمات واسعة لكافة أفراد العائلة.