إذا كنت ترغب في تجنب المواسم والزحام عند التخطيط قضاء شهر العسل في هولندا، فينصح بالزيارة في أي وقت آخر من العام لأن الطقس يكون لطيفًا دائماً. يزور السياح عادة هولندا من أكتوبر إلى أبريل لأن الطقس يكون في أفضل حالاته. علماً أن الزيارة في غير موسمها ستمنحك فرصة التمتع بكل الجمال الذي تقدمه هولندا بسعر أقل في ظل أجواء هادئة.

رحلة رومانسية بالقارب

هذه طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت خلال شهر العسل في أمستردام. يمكن القيام برحلة بطيئة بالقارب والإبحار عبر القنوات. سيكون من الأفضل استئجار شخص خاص للاستمتاع بتجربة رومانسية على متن قارب عام. يمكنك أيضًا ركوب قارب خاص والاستمتاع بوجبة رائعة أثناء الطفو على الماء. يمكنك الحصول على منظر جيد لجميع المعالم السياحية القريبة والأضواء على طول القناة تجعل الرحلة أكثر جمالاً. يمكنك أيضًا المشي على طول القنوات الموجودة أسفل السماء المرصعة بالنجوم.
تابعوا المزيد: أشهر الأماكن الرومانسية في لندن للثنائي

الاسترخاء في حدائق كيوكينهوف

هذه واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في هولندا. يجب على كل سائح زيارة هذه الحدائق عند السياحة في هولندا. اقضِ اليوم هنا مع شريكك واستمتع بأزهار التوليب الجميلة التي تنمو في جميع أنحاء المنطقة. هذه في الواقع أكبر حديقة في أوروبا ويمكنك المشي جنبًا إلى جنب عبر حقل الزهور وحتى التوقف بالقرب من البركة الصغيرة والاستمتاع بالنسيم البارد. يوجد أيضًا مطعم ومتجر للهدايا التذكارية حيث يمكنك التوقف بعد ذلك.

مشاهدة شروق الشمس في جزر فريزيا

تسمى هذه الجزر مجتمعة الجزر الفريزية التي تمتد من هولندا إلى الدنمارك. إنها واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في هولندا لأن الشواطئ الرملية البيضاء على هذه الجزيرة جميلة ويمكنك المجيء إلى هنا مع شريك حياتك والاسترخاء على الرمال ومشاهدة شروق أو غروب الشمس. إذا كان لديك وقت فراغ، قم بزيارة هذه الجزر واستمتع بالخضرة الغنية جنبًا إلى جنب مع الأبقار التي ترعى هنا. يوجد أيضًا منتجع صحي قريب حيث يمكنك أنت وشريكك الحصول على تدليك مريح معًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]