اِحتفلت وحدة التّعليم الخارجيّ يوم الجمعة بتاريخ 2021/12/24 في حرم أكاديميّة القاسمي بتخريج الفوج الرّابع من برنامج "العلاج عن طريق النّصّ والقصّة" وذلك مع المحاضِرة والمعالجة العاطفية المتألّقة أ. تهاني عاصلة، وبحضور أ. ياسمين أبو مخ- المركّزة الأكاديميّة لقسم التّطوّر المهنيّ التي ألقت كلمتها – بهذه المناسبة - مؤكِّدة على أنّ شهادات التّأهيل المهنيّ والأكاديميّ هي جوهرة النّماء الحقيقيّ في ميادين العمل.

أعربت الطّالبات الخرّيجات عن سعادتهن العارمة وأبدين ردود فعلهن الإيجابيّة عن فحوى البرنامج وطريقة تمرير المواد والأبعاد الإنسانيّة التي تميّز بها.

يبارك الطّاقم الإداريّ في وحدة التّعليم الخارجيّ للخريجات اللواتي تأهلن في أحد أفضل البرامج الغنيّة بالأدوات المفيدة والنّافعة الّتي تثري حقائبهنّ المهنيّة، ويرجو لهن حياة مهنيّة وعلميّة حافلة بالعطاء والتقدّم، كما يتقدّم لهنّ بأصدق الأمنيات بالتّوفيق والنّجاح.

يجدر بالذكر أنّ وحدة التّعليم الخارجيّ في أكاديميّة القاسمي تُقدّم العديد من البرامج المختلفة في شتّى المجالات المهنيّة، وهي تسعى جاهدة من أجل توفير كلّ جديد بما يتلاءم مع متطلّبات سوق العمل، كما أنه سيتمّ افتتاح المزيد من البرامج المتنوعة قريبًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]