ساعدت التكنولوجيا طلاب الجامعات على تحسين تعلمهم بشكل كبير ومنحتهم وسيلة لممارسة وتطبيق المهارات التي تعلموها.

في التعليم ، ساعدت التكنولوجيا الطلاب أيضًا في تحديد الخبراء والاتصال بهم في مختلف المجالات إما لمعرفة المزيد عن أعمالهم أو لطلب مساعدتهم. على سبيل المثال ، إذا طُلب منك كتابة ملف مقال عن تأثير التكنولوجيا على المجتمع، وليس لديك أي فكرة عن كيفية القيام بذلك ، يمكنك البحث عن عينات مجانية عبر الإنترنت. أو ، يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية للعمل إلى محترف في هذا المجال دون ضغوط.

يمكن للطلاب الوصول إلى جميع الموارد والمواد التعليمية والمعرفة التي يحتاجون إليها في أي مكان وفي أي وقت من اليوم (في معظم الأوقات ، يلزم الاتصال بالإنترنت). لم تعد عملية التعلم محصورة في جدران المؤسسات التعليمية ، والوصول إلى الكتب أو المواد لم يعد يعني الذهاب إلى المكتبة بعد الآن.

الإنترنت عبارة عن قاعدة بيانات كبيرة من المعلومات وكل شيء موجود تقريبًا. كل ما يحتاجه الطلاب هو تلبية احتياجاتهم في محركات البحث ولديهم معلومات من جميع أنحاء العالم حول هذا الموضوع في متناول أيديهم. يمكن كتابة المعلومات أو رسمها أو حتى شرحها في تنسيقات الفيديو أو الصوت بحيث يكون لدى الطلاب خيارات حول الكيفية التي يريدون بها استيعاب المعلومات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]